صيحات للأحذية لا يجب أن تتخلى عنها أبداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
صيحات للأحذية لا يجب أن تتخلى عنها أبداً

نقدم لكِ دائماً مجموعة من عناصر الملابس الكلاسيكية التي لا يجب عليكِ مطلقاً إزالتها من خزانتك (مثل السترة أو الجينز الضيق) وقد ولّدت هذه القصة الكثير من المحادثات التي شعرنا أنه قد يكون من المفيد التوسع في خزانة ملابس أخرى: وهي الأحذية.

بينما تأتي صيحات الأحذية وتذهب، هناك بعض الأنماط التي يمكنك التخلي عنها دون فرصة تذكر أنكِ سترغبين في ارتدائها مرة أخرى وهناك أنماط أخرى من المؤكد أنكِ ستندمين عليها في غضون أشهر من رميها.

الآن نحن لا نتحدث عن أنماط الأحذية التي تم سحقها تماماً، إذا كنتِ قد ارتديتي زوجاً من الأحذية بعيداً عن نقطة الإصلاح، فتخلصي منها بكل الأحوال ولكن إذا كان أحد الأساليب التي نحن على وشك مناقشتها، فافعلي لنفسك معروفاً واستبدليه بزوج جديد في أسرع وقت ممكن.

يمكن القول إن الأنماط الخمسة أدناه هي أفضل استثمارات في الأحذية يمكنك القيام بها لأن هذه الإطلالات البسيطة والكلاسيكية ستكون دائماً على الموضة وجزءً مهماً من خزانة ملابسك، من الأحذية عالية الكعب المصقولة إلى أحذية الكاحل السوداء الأنيقة، استمري في القراءة لترين  الأحذية الخمسة التي لا يجب أن تتخلى عنها أبداً.

أحذية Pumps ملونة

أحذية Pumps ملونة

زوج جيد من الأحذية عالية الكعب المتطورة ذات الألوان الصلبة هو ما يعادل الجينز الضيق، قد لا تكون القطعة الأكثر عصرية في مجموعتك، لكنها واحدة من أكثر القطع تنوعاً، يمكنك ارتدائها مع ارتداء الجينز لقضاء أمسية في الخارج أو جعل مظهر المكتب يبدو أكثر قوة بمجرد ارتدائه مع الأزياء الرسمية.

صنادل مسطحة

صنادل مسطحة

في كل صيف، ستجدين نفسك تبحثين عن أرقى صندل فلات، سواء كنتِ تنطلقين في عطلة استوائية أو تتجهين فقط إلى وجبة فطور وغداء في الهواء الطلق، فإن هذا الحذاء هو ضرورة مطلقة للأشهر الأكثر دفئاً.

أحذية رياضية كلاسيكية

أحذية رياضية كلاسيكية

ستكون الأحذية الرياضية الكلاسيكية مثل Converse و Vans و Adidas دائماً عنصراً أساسياً في خزانة الملابس، ارتديه مع الجينز والسراويل الضيقة والتنانير والفساتين، سمها ما شئت، نحن نحب أن يضيفوا جواً سهلاً إلى أي إطلالة، بالإضافة إلى ذلك، فهي مريحة للغاية وتصنع أحذية السفر المثالية.

هاف بوت أسود

هاف بوت أسود

زوج جيد من أحذية الكاحل السوداء ضروري لخزانتك مثل السترة البيضاء أو السترة السوداء، سيكونون أكثر الأحذية التي يتم ارتدائها في خزانتك خلال فصلي الخريف والشتاء نظراً لأنها تتماشى مع كل شيء تقريباً، لذا تمسكي بها.

الأحذية العسكرية Combat Boots

الأحذية العسكرية Combat Boots

الأحذية القتالية هي إحدى صيحات الأحذية التي لا تمثل صيحة حقاً، حيث تعود كل عام، قد تبدو كأنها اتجاه لأنكِ ستلاحظيها فجأة في كل مكان، لكن فكري فيها مثل نقش النمر، فهي دائماً ما تكون في الموضة حرفياً، لذا، حتى إذا كنتِ تمرين بلحظة حذاء أكثر أناقة، فتمسكي بـ Doc Martens.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار