صيحات يمكن أن ترتديها طوال العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020
صيحات يمكن أن ترتديها طوال العام

على الرغم  إننا تكلمنا كثيراً عن صيحات الموضة الحالية، إلا أننا أكثر فضولاً لمعرفة الصيحات التي ستبقى طوال العام. 

لقد توصلنا إلى أكثر صيحات الموضة أنتشاراً، للحصول على توقعات كاملة للسنة المقبلة، مما يمنحنا المعلومات الأساسية عن موضة عام 2020 والتي رأينها كثيراً الفترة الأخيرة.

فيي هذا المقال يتجدين ملخص لصيحات الموضة التي يمكن أن ترتديها بدون تردد طوال العام.

الجلد الملون

الجلد الملون

لقد رأينا الجلد الملون يسيطر على عروض أزياء ربيع 2020، من اللون البنفسجي والبلوزات المبتكرة إلى الأخضر الفاخر، لا تظهر صيحة الجلد الملون أي علامات على التباطؤ في عام 2020. 

الستايل البوهيمي

الستايل البوهيمي

إن الاتجاه البوهيمي يأخذ لمسة شعبية حديثة هذا العام، إن لمسات الحرف والفولكلور تستحضر الرومانسية الريفية، التفاصيل الحرفية والمنسوجات الجميلة تضيف بُعداً إلى العناصر الكلاسيكية والصور الظلية البسيطة، فكري في الفساتين والبلوزات الناعمة ذات التطريز الدقيق وطباعة البيزلي والأقمشة المحبوكة.

الأكمام المنتفخة 

الأكمام المنتفخة

إذا كان لديكِ أي شك في أن الأكمام الضخمة في طريقها للانتهاء، فكري مرة أخرى، في حين أن تكرارات عروض الأزياء تميل إلى الكلاسيكية، إلا إنها تبدو عصرية. 

صيحات التسعينات

صيحات التسعينات

ربما دخلنا للتو عقداً جديداً، لكن بساطة التسعينات لا تزال تمثل تأثيراً رئيسياً، لقد رأينا تسعينات القرن الماضي تهيمن على أسابيع الموضة Fashion weeks لربيع 2020 ولم تظهر مجموعات ما قبل الخريف أي علامات على أن هذه الصيحة ستنتهي قريباً. 

الأحذية المربعة Square Toe

الأحذية المربعة Square Toe

بالحديث عن التسعينات، من المقرر أن تكون التصميمات المربعة هي أكبر صيحات الموضة للأحذية لعام 2020، لقد وقعنا أولاً في حب الصندل التربيعي الموسم الماضي. 

فساتين البراري Prairie

Prairie

يكتسب جنون فستان البراري شعوراً ناعماً وأنثوي لعام 2020، فإن القطع المستوحاة من البراري مع لمسة من الرومانسية ستصبح قطعة أساسية في خزانة ملابسك طوال العام. 

حقائب Clutch

حقائب Clutch
من حقائب اليد الناعمة إلى الأشكال الأكثر تنظيماً، غالباً ما يُرى هذا الأسلوب بشكل رئيسي في المساء ولكن تم إعادة تصميمه الآن في الأقمشة والألوان الرائعة المناسبة طوال اليوم. 

الشورت

الشورت

هل 2020 هو العام الذي نتخلى فيه عن التنانير القصيرة؟ سيكون ربيع 2020 حول البدلة القصيرة والمجموعات المتطابقة وكذلك القطع المنفصلة، تعتبر السراويل القصيرة أو الشورت، عادةً حصرية لفصلي الربيع والصيف، لكن هذه الصيحة ستظل طوال عام 2020، مثل السراويل القصيرة وشورت برمودا، مما يجعلها البديل المناسب للتنورة. 

البدلة الرسمية مع لمسة أنثوية

البدلة الرسمية مع لمسة أنثوية

عشاق البدلة، ابتهجوا، المجموعة المصممة خصيصاً للسيدات ستبقى رسمياً لعام 2020 وهذا العام ستأخذ أجواء أكثر أنوثة، يمكن أن تكون من خلال الخياطة الناعمة والمريحة أو من خلال المظهر القوي الرشيق، مع التركيز على الخصر، بالإضافة إلى المواد الناعمة مثل الحرير والكتان والأقطان النقية، كل هذا سيطور المظهر الذكوري للسترة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار