صيف ممتع مع خيارات الأناقة المريحة من بنانا ريببلك

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مايو 2018 آخر تحديث: الخميس، 10 مايو 2018
صيف ممتع مع خيارات الأناقة المريحة من بنانا ريببلك

 تُركز تشكيلة الصيف من بنانا ريببلك على القطع الرائعة التي تناسب مغامراتك كل يوم والتي يمكنك التألق فيها مرات ومرات عديدة حيث إنها مستوحاة من هذا الموسم الذي تطول فيه إجازات العطلات. وتُركز التشكيلة الضوء على ما يميز هذا الموسم من ألوان وأقمشة خفيفة وإكسسوارات براقة.

أبرز ما يميز تشكيلة هذا أنها سهلة الارتداء بأناقة فائقةمن الفساتين والبنطلونات ذات التفاصيل الرياضية وألوان الأزرق المخضر والأزرق والمخطط. والأقمشة قابلة للغسيل والتمديد ومزودة بمسام للتهوية مما يمنح جسمك أناقة وعناية فائقة. 
تتضمن القطع الأساسية الفساتين الطويلة الزرقاء ذات مزيج الألوان بحزام حول الخصر، وبناطيل الجينز جيرل فريند الضيقة المخططة من الجنب باللون الباهت المتوسط، وبناطيل آفيري الزرقاء المخططة المصنوعة من الكتان. 
بالإضافة إلى مجموعة من الفساتين المتنوعة لإطلالة مثالية لكل مناسبة. تتضمن التشكيلة المصممة لتناسب كل شكل من أشكال الجسم ألواناً ورسومات وأطوالاً متنوعة في موديلات وتصميمات تُبرز جمال جسدك، مثل الحشيات غير المتماثلة المخططة المصنوعة من التويد زرقاء اللون، والفساتين متوسطة الطول البيضاء المصنوعة من الدانتيل، والتوبات المصنوعة من الدانتيل والنسيج المحبوك مكشوفة الكتف. ارتديها لمناسباتك الرسمية وغير الرسمية - فهي قطع مناسبة للعمل والعشاء والحفلات المميزة.  
تُضفي العلامة التجارية بنانا ريببلك على التصميمات الكلاسيكية في تشكيلتها هذا الصيف طابع عصري يناسب تلك التشكيلة المكونة من قطع ساحرة يدوم بريقها حتى بعد انتهاء الموسم. وتتضمن التصميمات الفريدة التنورات من الدنيم بتصميم الأكياس الورقية ذات الخصر المكشكش، وبدلات الجمبسوت مكشوفة الكتفين واسعة الأرجل، فضلاً عن فساتين اللافندر المزينة برسومات ذات الحشيات الجانبية الوشاحية.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار