ضحك ومواقف طريفة في كواليس مدرسة بنات اليوم مع ظهور خاص لرامز جلال
تاريخ النشر: : الإثنين، 05 يونيو 2023

ضحك ومواقف طريفة في كواليس مدرسة بنات اليوم مع ظهور خاص لرامز جلال

وقعت العديد من المواقف الطريفة التي أدت إلى دخول صناع مسلسل مدرسة بنات اليوم، في نوبات من الضحك أثناء تمثيل أو استعدادهم لتمثيل بعض المشاهد.

أخطأت الممثلات الشابات في بعض الجمل مما وضعهن في مواقف محرجة، بينما نسي بعضهن جملا كاملة مما استدعى إيقاف التصوير أكثر من مرة.

يأتي ظهور خاص للنجم رامز جلال من خلال ارتداء قناع خاص به في كواليس مدرسة بنات اليوم، استمتعوا بمشاهدة الكواليس في الفيديو أعلاه.

مسلسل مدرسة بنات اليوم

يعرض مسلسل مدرسة بنات اليوم مواقف مختلفة من البيئة متعددة الثقافات للمدارس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ويحكي قصة 3 فتيات في المدرسة الثانوية ويتتبع نشاطاتهن اليومية من المدرسة وحتى نمط حياتهن وطعامهن ووسائل الترفيه التي يحببن.

مسلسل مدرسة بنات اليوم يقوم بتسليط الضوء على حياة طالبات المدارس الثانوية في المنطقة. ويكتسب المشاهدون من خلال تجاربهم فهماً أعمق للتحديات والفرص التي تواجه شباب اليوم في بيئة متنوعة ومضحكة وديناميكية.

مسلسل مدرسة بنات اليوم تم إنتاجه بالتعاون بين مجموعة حاوي الإعلامية، المنصة الإعلامية الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورايز إستوديوز، شركة ترفيه تشجع الاستثمار في المحتوى الإقليمي

المزيد: