طبقي مكياج عروس 2018 خطوة بخطوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 21 فبراير 2018
طبقي مكياج عروس 2018 خطوة بخطوة

يتمز مكياج عروس 2018 بالرقي والاحترافية، وكذلك مناسبته لجميع الأذواق، ولأننا نتمنى أن تكوني العروس الأجمل في هذا العام اختار لك خبراء المكياج في موقع أسرار المكياج 6 إطلالات رائعة اختاري منها ما يناسب شخصيتك ولون بشرتك واستمتعي بأجمل إطلالة في ليلة العمر.
 

مكياج عروس فخم 2018

مكياج عروس 2018  فخم

تميل النساء العربيات إلى اختيار المكياج القوي والفخم لليلة العمر، ولذا لا تترددي بتطبيق هذا المكياج الذي يعبر عن قوة شخصيتك وثقتك بنفسك التي تحتاجينها في هذا اليوم المميز، وقومي بتطبيق هذه الخطوات لتحصلي على مكياج عروس 2018 فخم 
ترطيب بشرتك بالتونر المناسب أمر أساسي في تطبيق أي مكياج فرنسي لأنه سوف يسمح لكريم الأساس بالانسياب بكل سلاسة وإعطاء مظهر طبيعي لبشرتك، وهذا الأمر ما يميز الإطلالة الفرنسية.
احرصي على استخدام البرايمر الذي يعمل على إغلاق المسامات وإطالة المكياج على وجهك لساعات طويلة، وكونك عروس فيجب أن تهمتي بالأمور التي ستقوم بالحفاظ على مكياجك لساعات طويلة.
طبقي كمية مناسبة من الكونسيلير على محيط عينيك لإخفاء الهالات السوداء المزعجة التي لا تتمنين ظهورها في هذا اليوم المميز في حياتك.
اختاري كريم أساس كامل التغطية لإخفاء جميع عيوب البشرة ولكننا ننصحك بأن يكون من لون بشرتك الطبيعي لتكون إطلالتك طبيعية.
وزعي بودرة الوجه بواسطة اسفنجة مناسبة على كامل وجهك ورقبتك لضمان تثبيت طبقات المكياج على وجهك، كما سوف تقوم البودرة بامتصاص الزيوت والعرق من وجهك وهي مهمة ضرورية في هذا اليوم.

 اختاري لون ظل أسود ووزعيه على طول الجفن المتحرك وكذلك جنحيه في الزاوية الخارجية للجفن لتحصلي على نظرة السموكي الرائعة وللمسة رائعة وزعي خط من الظل نفسه على الجفن السفلي ليعطي نظرتك سحراً وجمالاً ومن ثم لا تترددي بإضافة لمسة رائعة من الظل الفضي اللامع على الزاوية الداخلية للعين.

ركبي رموش اصطناعية وذلك لجعل عيونك تبرز أكثر (ولكن لا تبالغي بطولها وكثافتها) وبعد ذلك طبقي الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية لإبرازها أكثر.

رتبي حواجبك ومشطيها وقومي بملء الفراغات بقلم الحواجب المناسب للون شعرك.
 اختاري لون أحمر خدود برونزي يتناسب مع لون بشرتك، أما بالنسبة للون أحمر شفاه جريء فننصحك بالاكتفاء بلون نيود أو بني فاتح لإظهار جمال شفتيك الطبيعي والتركيز على مكياج العيون.
يعتبر مضيء على عظام الخد والأنف والجبهة المركزية وكذلك رأس الكتفين أمر أساسي في مكياج عروس 2018 ولكن إياك أن تبالغي بهذه المرحلة. 

مكياج عروس شتاء 2018

مكياج عروس شتاء 2018 

يتميز مكياج عروس شتاء 2018 بالألوان الداكنة للشفاه مع الحفاظ على إطلالة ناعمة للعيون، ولكي تحصلي على هذه الإطلالة طبقي المراحل التالية:
رطبي بشرتك بالمرطب المناسب لها ومن ثم اتركيها لمدة 5 دقائق لتجف ومن بعدها وزعي كريم الأساس باللون المناسب لبشرتك على  كامل وجهك ورقبتك. 
 ابدأي بتطبيق الآيلاينر على الجفن العلوي عبر رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش تماماً وابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً للزاوية الخارجية ومن ثم اسحبي ذيل الخط نحو الأعلى قليلاً عند الزاوية الخارجية.

اختاري ظلال عيون ترابي يناسب الشتاء ووزعي اللون الفاتح على الزاوية الداخلية للجفن المتحرك ومن ثم وزعي اللون الأغمق على الزاوية الخارجية وامزجي اللونين بواسطة فرشاة مناسبة.
مرري فرشاة الماسكرا السوداء على رموشك ابتداء من الجذور باتجاه أطراف الرموش لجعل رموشك أطول وأكثر كثافة.

رتبي حواجبك ومشطيها وقومي بملء الفراغات بقلم الحواجب المناسب للون شعرك.
اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع أو البني الداكن ليمنح مكياجك إطلالة دافئة تناسب الأجواء الشتوية.

مكياج عروس 2018 ناعم

مكياج عروس 2018 ناعم

إذا كان عريسك وأنت تميلان للمكياج الناعم فهذه الإطلالة سترضي ذوقيكما معاً، لذا لا تترددي ولو لحظة لتطبيق هذه الخطوات فالنتيجة أكثر من رائعة:
في البداية قومي بترطيب بشرتك جيداً وانتظري قليلاً ثم وزعي كريم الأساس كامل التغطية بطبقة رقيقة وبلون مناسب، ووزعيه بشكل كامل على الوجه لتظهر بشرتك صافية بدون شوائب وعيوب ولكن احذري أن تكدسيه بأكثر من طبقة فيبدو وكأنه قناع على الوجه.
اختاري ظلال ناعمة وهادئة كاللون المشمشي أو البيج وابتعدي عن الظلال الداكنة، لتبدو عينيك جميلة بالألوان الناعمة.
 ثم ارسمي خط من الآيلاينر الأسود الرفيع فوق الجفن بمحاذاة الرموش مباشرة وثخنيه قليلاً في الزاوية الخارجية للعين. وكما بإمكانك رسم خط تحت الجفن السفلي بلون بني فاتح لإعطاء نظرة ناعمة وجذابة للعين. 
طبقي الماسكرا على الرموش العلوية بطبقة خفيفة دون مبالغة.

رتبي حواجبك ومشطيها وقومي بملء الفراغات بقلم الحواجب المناسب للون شعرك.
 طبقي بودرة الخدود الوردية أو المشمشية بدرجاتها المميزة للحصول على وجنتين مشرقتين وورديتين ولكن احذري من المبالغة في تطبيقها.
اختاري لون أحمر شفاه ناعم يتناسب مع لون الظلال الناعمة كاللون المشمسي الفاتح أو الزهري الناعم وليكن لامعاً ليظهر جمال شفاهك الطبيعي. 
طبقي مكياج عروس 2018 خطوة بخطوة

مكياج عروس 2018 لامع

يعتبر المكياج اللامع من أكثر الإطلالات رواجاً لعام 2018، وقد انعكس جلياً في العديد من عروض الأزياء العالمية، وهو يعكس نضارة وجمال البشرة، وهذا المكياج يناسب دول الخليج ذات الرطوبة العالية وفي المقابل يعتمد بشكل أساسي على تسليط الضوء على ملامح الوجه الجميلة ببساطة تامة، ولذا تعرفي معنا على طريقة تطبيق مكياج عروس 2018 ناعم في السطور التالية:

تنظيف البشرة بلطف وبالمواد المخصصة واللطيفة التي تعمل على إزالة الشوائب من بشرتك دون أن تسبب لها أي احمرار.
ترطيب البشرة بالتونر المناسب أمر أساسي في تطبيق أي مكياج عروس لأنه سوف يسمح لكريم الأساس بالانسياب بكل سلاسة وإعطاء مظهر طبيعي لبشرتك في ليلة العمر.

استخدمي البرايمر الذي يعمل على إغلاق المسامات وإطالة المكياج على وجهك لساعات طويلة، وكونك عروس فيجب أن تهمتي بالأمور التي ستقوم بالحفاظ على مكياجك لساعات طويلة.
تطبيق الكونسيلير ذي الجودة العمالة وامزجيه مع كريم خاص بالعيون لكي ينساب بسلاسة ووزعيه على محيط عينيك لإخفاء الهالات السوداء المزعجة التي لا تتمنين ظهورها في هذا اليوم المميز في حياتك.
طبقي كريم أساس كامل التغطية ولامع لإخفاء جميع عيوب البشرة ويفضل أن يكون من نفس لون بشرتك الطبيعي لتكون إطلالتك طبيعية.
سيتم توزيع البودرة على وجهك، وذلك لضمان تثبيت طبقات المكياج على وجهك، كما سوف تقوم البودرة بامتصاص الزيوت والعرق من وجهك.

 اختاري لون ظل شفاف لامع وجميل ليوم زفافك ووزعيه على الجفن العلوي كاملاً وكذلك تحت الجفن العلوي ليعطي هالة براقة لعينيك ويمنحهما سحراً خاصاً حتى لو كانت صغيرة ومبطنة. 

ارسمي خط آيلاينر أسود رفيع جداً بمحاذاة الجفن العلوي المتحرك ولا تقومي بتجنيحه في الزاوية العلوية للجفن المتحرك بل اجعليه جزئ طبيعي من الجفن.   طبقي المسكارا التي تقوم بتطويل الرموش على رموشك العلوية فقط لإبرازها أكثر.

رتبي حواجبك ومشطيها وقومي بملء الفراغات بقلم الحواجب المناسب للون شعرك.
 اختاري لون أحمر لامع من إحدى تدرجات النيود التي تناسب لون بشرتك لتكوني إطلالتك لامعة بامتياز.

وزعي المضيء بنعومة على جبهتك وذقنك وأنفك أيضاً. 

 طبقي بودرة خدود كريمية القوام وبرونزية اللون للحصول على وجنتين مشرقتين ولكن احذري من المبالغة في تطبيقها.
مكياج عيون 2018 بالألوان المعدنية

مكياج عروس 2018 بالألوان المعدنية

إذا كنت تحبين  السير على خطى منصات دور الأزياء فلا بد أن تدخلي الألوان المعدنية على لائحة ظلال العيون لعروس 2018، والتي ستمنحك إطلالة مشرقة ووائقة حيث اعتمدها الكثير من مصممي الأزياء العالميين لتصاميم فساتين الزفاف الخاصة بهم كريم عكرا وخان،  وتتوزع مراحل تطبيق مكياج عرايس 2018 بالألوان المعدنية على الشكل التالي:
تنظيف البشرة بغسول لطيف يعمل على إزالة الشوائب من بشرتك دون أن يسبب لها أي احمرار هو بداية موقفة.
ترطيب البشرة بالتونر المناسب أمر أساسي في تطبيق أي مكياج فرنسي لأنه سوف يسمح لكريم الأساس بالانسياب بكلسلاسة وإعطاء مظهر طبيعي لبشرتك، وهذا الأمر ما يميز الإطلالة الفرنسية.

وزعي كريم الأساس كامل التغطية وغير اللامع على وجهك ورقبتك ويفضل أن يكون مطابق للون بشرة جسمك أو أغمق بدرجة فقط لا غير. 
يجب إخفاء الهالات السوداء باستخدام الكونسيلر حول منطقة العينين وامزجيه بسلاسة مع كريم الأساس.
يتم وضع اللون المناسب للون بشرتك من ظلال العيون بتدرجات الذهبي أو الفضي إما على كامل الجفن العلوي أو المتحرك وإما أن تبدئي بخط رفيع من الزاوية الداخلية للعين ومن ثم تبدئي لتثخينه نحو الخارج ولإبراز جمال الحاجب يمكن وضع ظل من اللون البيج الفاتح تحت الحاجب مباشرة. 
  ضعي الماسكارا السوداء من جذور الرموش حتى الأطراف للحصول على رموش كثيفة وطويلة ومتجهة للأعلى واستعملي مثني الرموش ليزيد من اتساع عينيكِ.

رتبي حواجبك ومشطيها وقومي بملء الفراغات بقلم الحواجب المناسب للون شعرك.

اختاري لون أحمر لامع من إحدى تدرجات النيود التي تناسب لون بشرتك لتكوني إطلالتك مميزة في ليلة العمر.

مكياج عروس 2018 خليجي
مكياج عروس 2018 خليجي

ترغب دوماً المرأة الخليجية بالتميز وكما تهتم بأدق التفاصيل، ولذا فإنها تولي اهتماماً كبيراً لمكياج عرسها ولا ترغب بأن يكون عادياً مثل أي يوم بل يجب أن يكون استثنائياً بامتياز، ولذا تعرفي معنا على خطوات مكياج عروس 2018 خليجي خطوة خطوة:
في البداية قومي بترطيب بشرتك جيداً وانتظري قليلاً ثم طبقي كريم الأساس كامل التغطية أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة ليمنحك إضاءة للوجه، ووزعيه بشكل كامل على الوجه بواسطة اسفنجة البلندر لتظهر بشرتك صافية بدون شوائب وعيوب ولكن احذري أن تكدسيه بأكثر من طبقة فيبدو وكأنه قناع على الوجه. 
طبقي لون ظلال أبيض أو رمادي على كامل الجفن العلوي ومن ثم ارسمي عيون السموكي بظلال العيون الداكنة وهنا ننصحك باختيار تدرجات اللون العنابي ليتناسب مع لون الشفاه. 
 
ثم ارسمي خط من الآيلاينر الأسود الرفيع فوق الجفن بمحاذاة الرموش مباشرة ومديه للأعلى من الزاوية الخارجية نحو الأعلى حتى يبدو مجنحاً. لأن الآيلاينر الأسود المجنح هو من أساسيات المكياج الخليجي والفخم وكذلك مديه على الجفن السفلي ولكن لا تبدئي من الزاوية الداخلية للعين بل  ضعي مضيء على الزاوية الداخلية للعينين لمنح عينيك فتحة واسعة.

رتبي حواجبك ومشطيها وقومي بملء الفراغات بقلم الحواجب المناسب للون شعرك ولإظهار حواجبك الحادة قومي بوضع ظلال عيون بيج أو أبيض تحت الحاجبين تماماً.

  ضعي الرموش المستعارة الكثيفة والطويلة ومن ثم مرري الماسكارا السوداء من جذور الرموش حتى الأطراف للحصول على رموش كثيفة وطويلة ومتجهة للأعلى واستعملي مثني الرموش ليزيد من اتساع عينيكِ، ومن ثم ضعي طبقة ثانية الماسكرا على الرموش العلوية وعلى السفلية أيضاً.
 
طبقي بودرة الخدود البرونزية بدرجاتها المميزة للحصول على الوجنتين وعظمة الأنف والجبهة.
 
وأخيراً يمكنك اختيار لون أحمر شفاه قوي كالعنابي أو البني الداكن يتناسب مع لون الظلال ولون البشرة ليضفي حيويةً وجمالاً وإشراقاً أكثر على إطلالتك المفعمة بالأنوثة. 

وزعي المضيء بنعومة على جبهتك وذقنك وأنفك أيضاً. إذا كنت من عاشقات الشامات في الوجه ارسمي شامة سوداء فاحمة على وجهك للتميز في ليلة العمر. 

وفي الختام تعتمد إطلالة مكياج عروس 2018 الناجحة على عوامل عدة أهمها: لون بشرتك ومكان الزفاف وشخصيتك وكذلك إضاءة المكان، وعروس 2018 العصرية يجب أن لا تهمل أي تفصيل من هذه التفاصيل وتعكسه في مكياجها وإطلالتها لتكون الأجمل في ليلة العمر. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار