طرح البوستر الرسمي لفيلم "ديدو" لكريم فهمي وهذا موعد عرضه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
طرح البوستر الرسمي لفيلم "ديدو" لكريم فهمي وهذا موعد عرضه

أعلن الفنان كريم فهمي عن موعد عرض فيلمه الجديد "ديدو" الذي كان يحضر له منذ فترة طويلة.

كريم فهمي ينشر الملصق الدعائي للفيلم

ونشر كريم فهمي عبر حسابه على موقع وتطبيق "انستجرام"، بوستر الفيلم الذي حمل اسم فرعي آخر للفيلم وهو "أرجوك لا تفعصني سهوا"، مشيرًا إلى عرض الفيلم بنهاية شهر رمضان الجاري، للدخول في منافسات أفلام عيد الفطر.

يذكر أن فيلم "ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" من تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

آخر أعمال كريم فهمي

جدير بالذكر أنكريم فهمي كان أحد نجوم شهر رمضان 2020 الماضي، حيث شارك في بطولة مسلسل نحب تاني ليه، أحد مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل بسبب فيروس كورونا، كوفيد 19، وتدور أحداثه حول حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج الشهير، حيث ينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

زوجة كريم فهمي

دانيا هي زوجة الفنان كريم فهمي، والذي يحرص دائماً على الظهور معها والتعبير عن حبه الشديد لها، وكان آخر ما فعله كريم فهمي تعبيراً منه عن حبه لدانيا، هو نشر صورة لتاتو على ذراعه يحمل اسم زوجته  ومن صنعها، حيث ظهرت زوجته في صورة وهي تكتب الجملة الظاهرة على التاتو في ورقة قبل أن يتم رسمه على ذراعه.

ظهرت دانيا، زوجة الفنان كريم فهمي في صورة نشرها منذ فترة وهي ترتدي كمامة، وتكتب جملة "دانيا دائماً وأبداً" باللغة الإنكليزية، وفي الصورة الأخرى ظهر كريم فهمي بذراعه بعد رسم التاتو عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار