طعام ميغان ماركل خلال حملها يكشف مشاكلها الصحية التي تحاول اخفاءها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
طعام ميغان ماركل خلال حملها يكشف مشاكلها الصحية التي تحاول اخفاءها

يبدو أن مشاكل ميغان ماركل مع الحمل أكبر مما تعترف به، خاصة وأنها حامل وهي في عمر السابعة والثلاثين، كما أنها تقوم بأنشطة متعددة فلا تمنح نفسها الراحة الكافية.

شاهدي أيضاً: أول صور تكشف بروز بطن ميغان ماركل بعد إعلان حملها.. ولهذا تعرضت للنقد

فبعد اعتراف دوقة ساسيكس مؤخراً أنها عانت من بعض الاضطرابات الصحية خلال رحلة الطيران من بريطانيا إلى أستراليا، حيث رافقت زوجها الأمير هاري مؤخراً في جولتهما الأولى بعد الزواج.. ارتفعت التساؤلات حول حالتها الصحية.

وقد كشف موقع "Ten Daily" أن ميغان ماركل كانت قد كشفت أنها تتناول خبز الزنجبيل بكثرة مؤخراً، وذلك عندما زارت مع زوجها إحدى القرى الأسترالية مؤخراً، وقدمت خبز الموز الذي صنعته بيديها لأهالي قرية دوبو.

وبعد الإقبال الشديد من أهالي القرية على تناول خبزها المحلى، قررت مشاركتهم الوصفة، لكن بعض الصحف البريطانية، ومن بينها "دايلي ميل" ألمحت إلى أن دوقة ساسيكس تضيف الزنجبيل إلى أكلاتها لأنه يقلل من أعراض الوحام السيئة مثل الغثيان الصباحي وآلام المعدة المتكررة.

وبحسب زوي بينغلي بولين - خبيرة التغذية والشيف البريطانية الشهيرة - فإن معاناة ميغان ماركل مع الغثيان والقيء تبدو شديدة، ولهذا قررت الاعتماد على الزنجبيل بكثرة في أكلاتها، وهو سر إضافتها له في وصفة "خبز الموز" التي كشفت عن وضعها الصحي بعد الحمل.

الجدير بالذكر أن ميغان ماركل غابت مؤخراً عن الظهور مع زوجها في حدث رياضي كان مخططاً له خلال جولتهما بأستراليا، وعندما سأله أحد الحاضرين عنها، أجاب: "هي تستريح في المنزل، هذه ضريبة الحمل".

وبعد ذلك أطلق قصر كنسينغتون بياناً يوضح من خلاله تقليص أنشطة دوقة ساسيكس خلال الفترة المقبلة بسبب الحمل، حيث جاء فيه: "بعد جدول أعمال حافل، تقرر اختصار أنشطة الدوقة قليلًا لليومين المقبلين قبل إكمال باقي الجولة على مدى عشرة أيام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار