طفلة كويتية تخطف الأضواء من راغب علامة في حفله الأخير وهكذا تصرف معها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2017
طفلة كويتية تخطف الأضواء من راغب علامة في حفله الأخير وهكذا تصرف معها

لم يستطع المطرب راغب علامة الوقوف أمام رغبة طفلة كويتية تتمنى حضور حفله الأخير في الكويت، بسبب عدم استطاعتها حضور حفله لصغر سنها دون أن يتصرف ليحقق حلمها الصغير.

راغب علامة حقق حلم الطفلة الكويتية "جود" التي كانت قد سجلت فيديو خاص له، أبلغته فيه عن حبها الشديد له، ورحبت به في الكويت، معلنة عن عدم استطاعتها حضور حفله لصغر سنها، وهنا بحث عنها السوبر ستار ليحقق حلمها بحضور حفله.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء صعود الطفلة جود على المسرح في حفل راغب علامة في الكويت، ورحب بها أمام الجماهير الكبيرة، وطلب منها أن تعيد ما قالته في الفيديو أمامهم، وبطريقتها العفوية وبراءتها الشديدة، خطفت الطفلة قلوب الجماهير، عندما أعلنت أن حلمها أصبح حقيقة بحضور الحفل.

شاهدي أيضاً: صور هكذا يحاول راغب علامة إخراج زوجته من حزنها بعد وفاة والدها

ونشر راغب علامة عدد من الفيديوهات على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، جمعته بالطفلة الكويتية، ونالوا جميعهم إعجاب جمهوره، خاصة الفيديو الذي نشره قبل وعبرت فيه الطفلة عن سعادتها الشديدة، بقاء رغاب لها، ووعدها خلاله بأنه سيقيم حفل خاص لها.

وعلق راغب علامة على فيديو حضور الطفلة للحفل قائلاً "لم استطع إلا أن أحقق حلمها الصغير في هذه الليلة وطلبت من المسؤولين استثنائياً ان تحضر وحضرت ووقفت معي على المسرح".
 

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار