ظهور زوجة أبو هشيمة الأولى وأولاده..جمالها نسخة عن هيفاء وياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020
ظهور زوجة أبو هشيمة الأولى وأولاده..جمالها نسخة عن هيفاء وياسمين صبري

بسرعة البرق، انتشر على مواقع التواصل صور لزوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الأولى وابنيه الشابين لأول مرة، ليتم تداولها على نطاق واسع وسط تعليقات وتفاعل كبير من قبل الجمهور الذين يتعرفون عليهم لأول مرة.


أولاد أحمد أبو هشيمة

ظهر أحمد أبو هشيمة وابنيه الشابين عمر ويوسف في الصورة المتداولة، خلال حضورهما إحدى المناسبات، فظهروا بكامل أناقتهم من خلال ارتداء بدلات كلاسيكية من اللون الأسود، وأخذوا يلتقطون الصور على السجادة الحمراء لحظة وصولهم.

وكان عمر الابن الأكبر لأحمد أبو هشيمة تم تداول فيديو قديم له يعود لعام 2018، كشف فيه أنه لاعب في النادي الأهلي ويحلم أن يواصل مشواره في هذا المجال، مؤكداً على أن والده لم يساعده في الأمر، فكرة القدم تعتمد على الموهبة وليست الوساطة.

أحمد أبو هشيمة وابنيه عمر ويوسف
سن أبناء أحمد أبو هشيمة

وعن سن ابني أحمد أبو هشيمة، فقد كشف في حوارات صحفية سابقة أن لديه ابنين وهما عمر ويوسف من زيجته الأولى، حيث يبلغ ابنه الأكبر 20 عاماً الآن بينما الأصغر 17 عاماً.

عبير زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى
زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى

كما تم تداول مجموعة صور نادرة لزوجة أحمد أبو هشيمة الأولى التي تزوج منها في عمر الـ 22 عاماً، بعد أن تعرفا خلال فترة دراستهما الجامعية لتتوج علاقتهما بالزواج في سن صغير وأنتج عنها ابنيهما عمر ويوسف، بحسب موقع البوابة.

زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى أم أولاده
وأظهرت الصور ملامح زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى بوضوح، والتي فاجأت الجمهور نظراً لأنهم وجدوا أن جمال أم أولاده مشابه كثيراً لزوجته السابقة هيفاء وهبي والحالية ياسمين صبري، فكل منهن لديها نفس الشعر الداكن والشامة على الوجه.

زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

يذكر أن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري أعلنا زواجهما رسمياً قبل أيام من شهر رمضان، حيث توجت قصة حبهما بالزواج بعد فترة خطوبة قصيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار