ظهور مميز لطفلة الدادة دودي في مسلسل خلي بالك من زيزي.. أصبحت أمًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
ظهور مميز لطفلة الدادة دودي في مسلسل خلي بالك من زيزي.. أصبحت أمًا

من منا لا يذكر فيلم الدادة دودي، الذي قدمته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وطرح بالسينمات عام 2008، ليحقق نجاحًا كبيرًا، ويحتل مكانة خاصة في قلوب الأطفال إلى الآن، وبعد مرور حوالي ثلاثة عشرة عامًا كاملةً.

وشارك في بطولة فيلم الدادة دودي، عددٌ من الأطفال، من بينهم الطفلة دينا، والتي جسدتها الممثلة الشابة نورا الفولي، حيث لعبت دور الشقيقة الكبرى والقائدة وسط الأطفال.

ظهور مميز لطفلة الدادة دودي في مسلسل خلي بالك من زيزي.. أصبحت أمًا

ظهور مميز لنورا الفولي في الحلقة الـ23 من مسلسل خلي بالك من زيزي

عادت نورا الفولي للظهور، خلال الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل خلي بالك من زيزي، ولفتت أنظار المشاهدين في مشهد لم يتجاوز دقائق معدودة، جسدت فيه دور أم شابة للطفلة المتنمرة ساندي، الشهيرة بكلمة "يا فلاحة" في المسلسل.

ووقفت نورا الفولي في المشهد أمام كل من الفنانين محمد ممدوح، علي الطيب، أمينة خليل، أسماء جلال ومروان يونس في دور والد ساندي، تبحث عن حق ابنتها في المستشفى بعد أن أصابتها تيتو -ريم عبد القادر- بإصابة حادة في الرأس.

ظهور مميز لطفلة الدادة دودي في مسلسل خلي بالك من زيزي.. أصبحت أمًا

وبرغم قصر المشهد وضيق الوقت، بدأ الجمهور في الربط بين دينا طفلة الدادة دودي ونورا الفولي في دور والدة ساندي، وتردد البعض في حسم الأمر وهل هي في الحقيقة أم أنه مجرد تشابه ملامح، خاصة أن هذه الملامح قد اختلفت بعد مرور سنوات على الفيلم.

وتواصل موقع ليالينا مع نورا الفولي التي أكدت ظهورها خلال الحلقة الـ 23 من مسلسل خلي بالك من زيزي، مشيرة إلى أن ظهورها شرفي، ولن تظهر مجددًا، وتواصل معها المخرج كريم الشناوي، والذي طلب منها المشاركة كضيفة شرف فوافقت على الفور.

تابعت نورا الفولي أن هذا التعاون ليس الأول مع كريم الشناوي، ولكنها عملت معه ومع الشركة المنتجة في عدد من الأعمال منها مسلسل قابيل ومسلسل اتنين في صندوق.

كما أبدت نورا الفولي سعادتها برد فعل الجمهور الذي تذكر دورها في الدادة دودي، مؤكدة أن الناس أحبت الفيلم وخاصة الأطفال، لذلك فهي ممتنة لرد الفعل اللطيف الذي لاقته لدى ظهورها حديثًا.

أوضحت طفلة الدادة دودي، أنها لم تتخوف من تجسيد دور الأم في هذه المرحلة المبكرة من عمرها، لسببين، الأول أنها تعتقد أن الممثل الجيد يستطيع تجسيد أي دور يريده، والأمر الثاني هو ثقتها في المخرج كريم الشناوي لأنه مخرج منتظم محب لعمله ويعمل على إخراج الممثل في أفضل صورة.

وعن مشاريعها الفنية المستقبلية، أكدت الفولي أنها لا تزال في بداية الطريق، وتسعى لصقل موهبتها بالورش التمثيلية، لإيمانها بأن التمثيل يحتاج الدراسة بالإضافة للموهبة، خاصة أن مجال دراستها يعد بعيدًا عن الفن، فقد تخرجت في كلية الألسن قسم اللغة الألمانية.

ظهور مميز لطفلة الدادة دودي في مسلسل خلي بالك من زيزي.. أصبحت أمًا

إشادة بنجاح مسلسل خلي بالك من زيزي في طرح اضطراب فرط الحركة ADHD

وأشاد عدد من النقاد الفنيين، ومراكز علاجية وتأهيلية، بنجاح مسلسل خلي بالك من زيزي، بطولة الفنانة أمينة خليل، في طرح اضطراب فرط الحركة أو ما يعرف علميًا بـ ADHD.

مسلسل “خلي بالك من زيزي” استعرض اضطراب فرطة الحركة ADHD، بطريقة مبسطة وفي قالب من الكوميديا، دون حاجة لجذب التعاطف مع معاناة أصحاب متلازمة فرط الحركة.

فالمسلسل نجح في أن يظهر “زيزي” الشابة المتوترة والزوجة العصبية التي تؤدي شخصيتها أمينة خليل، و”تيتو” الطفلة كثيرة الحركة التي تتعرض للتنمر من زملائها في المدرسة، مدى التشابه الكبير بين الشخصيتين وأن “زيزي” هي مستقبل “تيتو” وذلك يرجع لمعانتهما من نفس الشيء.

مسلسل خلي بالك من زيزي: 

مسلسل خلي بالك من زيزي، يصنف اجتماعي كوميدي في 15 حلقة، تدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

وتبدا الأحداث بخلافات حادة مع زوجها الذي يطلبها في بيت الطاعة، فترد عليه بدعوى خلع، وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار