عادات سلبية تزعج زوجك وفقاً لبرجك

عاداتك السلبية وفقاً لبرجك تعرفي عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
عادات سلبية تزعج زوجك وفقاً لبرجك

مهما كنت وزوجك على وفاق وتفاهم ، ومهما كان الحب بينكما كبيراً في العلاقة الزوجية خاصتكما لابد وأن يكون ثمة بعض النقاط التي يتم الاختلاف عليها أو تجدين بأنها تثير غضب زوجك ، وهو مايثير شكوكك أحياناً فيما يخص مشاعره اتجاهك خاصة إن كنت امرأة حساسة ؛

في حين أن هذا الاختلاف يعد أمراً طبيعياً بين الأزواج وفي كثير من الأحيان يعود لطباع زوجك المختلفة عنك والتي تتماشى وفقاً للأشياء السلبية في طباعك تبعاً  لبرجك ، لذا دعينا نتعرف على العادات السلبية التي تزعج زوجك وفقاً لبرجك حتى تتجنبيها في المستقبل.

برج الحمل :
يميل برج الحمل إلى حب الشعور بالانتصار والمنافسة ، ويكره كثيراً أن يكون خاسراً  مايدفعه للغضب بسرعة جاعلاً الأمور تبدو أكبر من حجمها لذا يتجنب الشريك هذا الصدام لكنه يفشل أحياناً ومجرد ضبط النفس يعتبر مستفزاً ومزعجاً.

برج الثور:
سوف يثير خمولك وبرادتك في القيام بالأشياء غضبه ، ويجعل منه ثوراً هائجاً خاصة عند المماطلة بفعل الاشياء التي لاتستدعي ذلك ، والروتين ايضاً يشعره بالإحباط والتشاؤم لذا لاتدخلي في دوامة الروتين.

برج الجوزاء:
لاتثبت المراة الجوزاء على أمر معين ، إلى جانب أنها لاتركز كثيراً في المواعيد أو يمكن القول التعير الساعة اهتاماً كبيراً، وهذا مايدفع الرجل إلى الانزعاج فهو مضطر لتذكيرها دائماً بهذه الأمور التي تنساها كما أنه يعتبر الأمر وكأنه لامبالاة منها.

برج السرطان: 
تقوم المرأة السرطان بدور الأم  عندما يكون حبها لشريكها عميقاً فتتدخل في ادق التفاصيل وتتعامل معه كطفل وهو مايجعله ينفر منها في بعض الأحيان ويشعر بأنه مقيد.

برج الاسد :
تتميز المرأة الاسد بإلمامها في الكثير من المواضيع وتعمقها فيها ، فهي اندفاعية وتحب المبادرة والمجادلة حتى وإن كانت على خطئ معتبرة نفسها دائماً على حق وهو أمر يزعج الرجل كثيراً.
برج العذراء :
إذا لم تكن الأمور كما خططت لها ولم يحصل ماكان في بالها تثور مثل البركان ، شخصيتها قيادية بطريقة مستفزة أحياناً فهي ترى بأنه عليها أن تخطط لكل شيء دون السماح لأحد بالتدخل وإذا حصل عكس ذلك تجعل من حولها يشعر بأن كارثة قد وقعت.

برج الميزان :
امرأة الميزان امراة متوترة في قرارتها ، ترتبك حين يطلب منها أن تتخذ قراراً معيناً مهما كان بسيطاً وتبدأ بالتفكير الطويل خشية اتخاذ قرار خاطئ وحتى عندما تتخذ قراراً معيناً لاتثق فيه وتبقى متوترة وهو مايوتر شريكها ايضاً ويثير غضبه.
برج العقرب:
انت امرأة ليس من السهل أن يخطئ الزوج معك بل وإنك على استمرار كمن ينتظر غلطة من الشريك وإن فعل ذلك حقاً لن يكون يوم سعده على الإطلاق فالشخصية غير اللطيفة سوف تظهر وبشراسة.
برج القوس :
مشكلتك في عدم التفكير أو الحكم على الأمور بشكل صحيح فغالباً ماتطلقين أحكام وتتفوهين بكلمات غير مدروسة وكثيراً ماينزعج زوجك من هذه التصرفات ولكن لاشي يغير الوضع .


برج الجدي:
لديك تناقضات غريبة مع المال ، فأنت من جهة تدفعين مالاً مضاعفاً لشخص ما دون أن تكترثي للأمر ، وفي اليوم التالي قد تحاولين جاهدة أن توفري المال من سلعة ما تقومين في شرائها مهما كان المبلغ صغيراً لأن ذلك يشعرك بالسعادة فتارة أنت مبذرة بلاحدود وتارة تعترضين على الدفع وتحاولين التوفير وهو أمر مربك للشريك ومزعج خاصة أنه لا يستطيع إيجاد حل لهذا التناقض بسهولة.


برج الحوت:
أنت لست ضعيفة الشخصية ولكنك لاتمتلكين روح القيادة على الإطلاق وتسايرين الأقوى والمسيطر دائماً ، وشريكك لايرغب بأن تكوني على هذا النحو أو أن تجعلي مفاتيح حياتك بيد الآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار