عادل إمام وفنانون يتفاعلون مع خدعة أحمد فهمي: ما علاقة الهاكر والعارف!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
عادل إمام وفنانون يتفاعلون مع خدعة أحمد فهمي: ما علاقة الهاكر والعارف!

تصدر اسم الفنان المصري الكبير، عادل إمام، الملقب بـ"الزعيم"، قوائم الأعلى بحثًا على محرك البحث "غوغل" بعد تفاعله مع منشور للفنان أحمد فهمي، الذي ادعى أن هاكر قد اخترق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك.

وفي التفاصيل، ادعى الفنان المصري، أحمد فهمي، الذي يروج حاليًا لفيلم "العارف" المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، بأن «هاكر» استولى على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» ونشر صورة غامضة لـ«البروفايل» مصحوبة بتعليق «أنا مش بعيد .. الدور على مين!».

وبعدها أعلنت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، زوجة أحمد فهمى، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن سرقة أحد الأشخاص لصفحة أحمد فهمي، ليظهر «الهاكر» بعدها ويؤكد سرقته لحساب «هنا» أيضًا.

الأمر لم يتوقف على صفحة "فهمي" أو زوجته هنا الزاهد فقط، بل أيضا تعرض لذلك النجمين محمود حميدة ومصطفى خاطر بطلي "العارف".

بعدها بساعات، كشف أحمد فهمي، أن ذلك نوع من الدعاية الخاصة بفيلم "العارف"، من خلال نشره أول برومو للعمل عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، وعلّق: "الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك.. ده قادر يفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم.. أنا مش بعيد، الدور على مين؟ العارف.. ١٤-٧ في السينمات".

عادل إمام وفنانون يتفاعلون مع خدعة أحمد فهمي: ما علاقة الهاكر والعارف!

عادل إمام يعلق على خدعة أحمد فهمي:

هذه الخدعة التي لجأ لها أحمد فهمي للترويج لفيلمه الجديد "العارف" تفاعل معها الفنان المصري الكبير. حيث نشر الحساب الخاص بالفنان عادل إمام على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الصورة الخاصة بالزعيم من أحد الأفلام وهو يشرب العصير معلقًا على قيام الهاكر بسرقة حساب أحمد فهمي بقوله: بالهنا والشفا.

عادل إمام وفنانون يتفاعلون مع خدعة أحمد فهمي: ما علاقة الهاكر والعارف!

نجوم يتفاعلون مع خدعة أحمد فهمي:

الفنان المصري محمد سعد، تفاعل مع خدعة أحمد فهمي، بالاستعانة بمشهد من فيلم اللمبي والخاص بعزاء والد «عم بخ» ليعلق على سرقة حساب أحمد فهمي بقوله: "حلّق من الناحية التانية انت".

الفنان محمد فراج أحدث عريس في الوسط الفني علّق على سرقة حساب أحمد فهمي مستعينًا بصورة له من شخصية سوني بمسلسل هذا المساء معلقًا عليها: كلمني يا فهمي ومتقلقش الموضوع خلصان.

كذلك علق الفنان المصري بيومي، بكتابة "عاملها معاك يا بوت". وأيضًا الفنان أحمد السقا علّق: "أومال عاملي فيها شبح، وأنا بابا يالا، وفي الآخر اتروقت".

واستعان الفنان أحمد حلمي بصورة من مشهد له بفيلم كده رضا وهو من تأليف أحمد فهمي، ليعلق بها على سرقة حساب فهمى بقوله: "مفاجأة مش كده".

عادل إمام وفنانون يتفاعلون مع خدعة أحمد فهمي: ما علاقة الهاكر والعارف!

وكتب الفنان أحمد رزق: "لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يعوض عليك يا فهمي". وعلّق الفنان فتحي عبد الوهاب: "ربنا يعوض عليك يا حمادة". وكتب الفنان أحمد صلاح حسني: "ابلع ابلع". وأيضا علق عمر كمال: "الواحد يحمي صفحته إزاي يا جدعان" وغيرهم.

الفنان أمير كرارة تقمص دوره في فيلم كازابلانكا وعلق على سرقة أحمد فهمي قائلًا: هجامين البحر عاملوها معاك يانيرم.

وبأشهر العبارات التي عُرف بها الفنان محمد ثروت، استعان بجملة "كله إلا فهمي يا صيّع"، ليعلق على هاكر صفحة أحمد فهمي.

واستعان الفنان فتحي عبدالوهاب بكوميك شهير له من فيلم بحبك وأنا كمان ليعلق على سرقة حساب أحمد فهمي بقوله: ربنا يعوض عليك يا حمادة.

عادل إمام وفنانون يتفاعلون مع خدعة أحمد فهمي: ما علاقة الهاكر والعارف!

فيلم العارف: 

الفيلم بطولة النجوم: أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وكشف شركة "سينرجي فيلمز" المنتجة للعمل، قبل ساعات عن البوستر الرسمي للفيلم، ويحمل صورة النجم أحمد عز منفردا، بينما حرص نجوم الفيلم، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر، على طرح بوسترات خاصة بهم عبر حساباتهم على "إنستغرام".

"العارف" تم تصويره بين 4 دول هي: مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده شهر مايو/أيار الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار