عادل إمام يثير ضجة بتصرفاته بالجونة: رد فعله على قبلة المذيعة الأغرب!

  • تاريخ النشر: السبت، 22 سبتمبر 2018
عادل إمام يثير ضجة بتصرفاته بالجونة: رد فعله على قبلة المذيعة الأغرب!

أثار الفنان عادل إمام جدلاً على مواقع التواصل بسبب مواقف عدة، وضع فيها خلال حضوره حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

شاهدي أيضاً: السؤال الذي أزعج يسرا في مهرجان الجونة فجاء رد فعلها صادماً!

من موقف عادل إمام التي أحدثت ضجة على مواقع التواصل من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، كان لحظة لقائه مع الفنانة مايا دياب، فبدا في المقطع المتداول أن الزعيم مزح مع النجمة اللبنانية بسبب فارق الطول بينهما، لترد على مزاحه بتقبيل يده اعتزازاً به.

ليس هذا فقط، فقد رفض عادل إمام أن يجري لقاء تليفزيوني مع المذيع خالد منصور بطريقة كوميدية، عندما طلب منه المذيع أن يظهر على الشاشة، ليرد الزعيم عليه: "هروح أجيب الحديدة واجي"، وهنا تدارك المذيع الموقف سريعاً ليرد بطرافة هو الآخر: "الحديدة يا جماعة...أه أهم حاجة الحديدة".

موقف آخر سيطر على حديث رواد مواقع التواصل، وهو عندما أخذت المذيعة انجي علي تعرف نفسها على عادل إمام خلال جلوسه في الصف الأول في قاعة الحفل، ثم قبلته تحية له ولكن يبدو أن الزعيم لم يكن مستعداً لتبدو ملامح وجهه غريبة في المقطع الذي رصد الموقف.

الجدير بالذكر أن عادل إمام يحضر حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي للمرة الثانية على التوالي، حيث تم تكريمه العام الماضي في الدورة الأولى من المهرجان، وحضر معه ابنيه المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار