عاصي الحلاني يكشف سبب استبعاد هايدي محمد من ذا فويس كيدز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020
عاصي الحلاني يكشف سبب استبعاد هايدي محمد من ذا فويس كيدز

علق الفنان عاصي الحلاني على أزمة استبعاد الطفلة هايدي محمد من برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids، بكشف خفايا عدة عن كواليس البرنامج.


عاصي الحلاني تحدث عن أزمة خروج هايدي محمد من ذا فويس كيدز عبر برنامج Trending، مؤكداً في بداية حديثه على أنها موهبة لافتة، إلا أن ما لا يعرفه الكثيرون أن ترتيب ظهور المشتركين على لجنة التحكيم لا يكون ذاته الذي يظهر على الشاشة، فأحياناً تطل أصوات رائعة ولكن يكون الحكام اختاروا بالفعل فريقهم بالكامل.

وأضاف عاصي الحلاني أن عدد مقاعد المتسابقين في ذا فويس كيدز محدود، فقواعد البرنامج تلزم كل حكم باختيار 15 متسابقاً فقط، مضيفاً أن هناك العديد من الأصوات التي تطل على الشاشة ولكن للأسف يكون الحكام اختاروا بالفعل فرقهم، فيتم في هذه الحالة شرح الموقف للمشترك واحتراماً لوجوده ومجهوده يتم سؤاله هل يرغب في الظهور في البرنامج ولكن مع عدم اختياره نظراً لاكتمال العدد؟ أم يفضل الانسحاب دون ظهور؟ 


وطلب عاصي الحلاني من الطفلة هايدي محمد أن تشارك في الموسم القادم من ذا فويس كيدز، لأنها صوت رائع يستحق ويكون هذا العام فرصة لها لكي تثقل موهبتها أكثر.

وكانت الطفلة هايدي محمد تسببت في وضع لجنة تحكيم ذا فويس كيدز في مرمى النار، بعد عدم الالتفات إليها رغم جمال صوتها، مما عرضهم لانتقادات قاسية بعد عرض الحلقة على مواقع التواصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار