عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي

كشف الفنان الكويتي عبد الله الرويشد عن رأيه بألبوم الفنانة السورية أصالة الجديد، بعد ان استمع اليه.
وكتب الرويشد على حسابه الخاص بموقع التدوينات "تويتر": اليوم استمعت للالبوم واستمتعت انطربت وانفعلت وقلت اااااااه يا صولا تاخرت ولكن مكتوب وجا بوقتو مبروك الالبوم غاليتي أصالة"
وبدورها ردت أصالة تشكره على كلماته قائلة:" أستاذي الغالي صاحب القلّب الذّهب والرّوح المُفرحه ".
وتابعت:" سعادتي كبيره بسماعك للألبوم ومنّ كلّ قلبي بتمنّى غنّي منّ ألحانك الخالده وكمان كتير اشتقت لحديثك الممتع .. الله يجمعنا قريب".
أصالة وأحلام
وفي صعيد أخر قد أنهت أصالة خلافاتها مع المطربة الإماراتية أحلام هذا بعد أن كتب "فاهد" نجل الأخيرة:" الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".
وردّت أصالة على نجل أحلام قائلةً: "لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيالله حضر ماماتي شي تسمعني".
عقب ذلك رد فاهد قائلا: "حب كبير لخالتي أصالة".
ودخلت النجمة أحلام لترد قائلةً: "لا تحبها أكثر مني، بس اعترف إنك حبيتها مني".
وردت أصالة على أحلام قائلةً: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي.. وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي".
وعلقت أحلام على كلام أصالة: "مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم، وأنا اشتقت لك، وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك.. وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك".

عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار