عرض خاص لفيلم بالصدفة بوجود كارول سماحة في عمان لدعم برامج التوحد

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 نوفمبر 2019
عرض خاص لفيلم بالصدفة بوجود كارول سماحة في عمان لدعم برامج التوحد

تستضيف عمّان يوم الجمعة القادم 8 نوفمبر الفنانة اللبنانية كارول سماحة والعرض الأول والخاص لفيلمها "بالصدفة" وذلك في سينما تاج مول الساعة السادسة مساء، لدعم برامج التوحد في المملكة من خلال جمعية Autism Mena “أمينا” التي تعنى بالتوحد.


حيث يتناول الفيلم الذي تلعب بطولته الفنانة كارول سماحة وبديع أبو شقرا وباميلا الكك مواضيع اجتماعية في إطار رومانسي، ويتحدث عن امرأة تعاني من التهميش في مجتمع شرقي، يحدث معها شيئاً يقلب حياتها رأساً على عقب، كما يتناول الفيلم معاناة الأشخاص ذوي طيف التوحد من خلال فتاة تؤدي دورها الفنانة باميلا الكك.


وسيحضر هذا العرض الخاص في عمّان عدد من الإعلاميين العاملين في وسائل إعلام أردنية وعربية، وكذلك عدد من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة لتوفر مجموعة من التذاكر لمن يرغب بالحضور عن طريق كراسي.كوم.


وقد أعربت الفنانة سماحة عن سعادتها بدعمها لقضية التوحد في الأردن عن طريق تواجدها شخصياً في المملكة، ولقاء جمهورها ومحبيها وكل من يرغب بدعم برامج التوحد هناك.


من الجدير بالذكر، أن مؤسسة أمينا هي مؤسسة غير ربحية  تأسست عام 2014، تعنى بالأشخاص ذوي التوحد وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وقدراتهم، وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهم ولذويهم، وتوعية المجتمع المحلي بحقوقهم ودمجهم في المجتمع وتطوير البنية التحتية المناسبة ومساندتهم وذويهم في الاردن والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تنظم وتشرف على برامج لزيادة عدد المختصين المدربين من ذوي الكفاءة لمساعدة أطفال التوحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار