عروض مثالية لعطلة نهاية الأسبوع في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
عروض مثالية لعطلة نهاية الأسبوع في دبي

عدنا لك مع اختياراتنا من العروض والوجهات الممتعة في عطلة نهاية الأسبوع في دبي تضمن لك الجرعة اللازمة من المتعة وكسر الروتين في العطلة!

إقامة في فندق بلازو فيرساتشي iPalazzo Versace Duba

يقدم فندق Palazzo Versace Dubai الكثير خلال فترة عيد الفصح للعائلات المكونة من أربعة أفراد. مع الأسعار التي تبدأ من 1.250 درهمًا (لليلة) للإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل ، يمكن للعائلات الحصول على فطور وشاي وجلسة مساج لشخصين في السبا وقسيمة  بقيمة 200 درهم وقسيمة سبا إضافية بقيمة 150 درهمًا للتدليك. علاوة على ذلك، سيخفي الفندق مفاجآت بيض عيد الفصح في غرف مختارة.

الزمان: الخميس 1 أبريل - الإثنين 5 أبريل.

المكان: بلازو فيرساتشي دبي ، الجداف

الأسعار: 1.250 درهم

متعة بجانب المسبح في كوف بيتش  Cove Beach

نادي شاطئي كبير يقدم مساحة كبيرة بجوار الشاطئ مع إطلالات على عين دبي وأطباق لذيذة منها العالمية المألوفة وأخرى مثل السوشي.

كوف بيتش، قصر قيصر، بلوواترز، من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى 1 صباحًا، ومن الخميس إلى السبت من 10 صباحًا حتى 3 صباحًا  covebeach.com

العنوان وسط المدينة   Address Downtown

مع اقتراب فصل الصيف، أصبحت السباحة في فندق العنوان وسط المدينة هي الخيار الأمثل. من الأحد إلى الخميس، مقابل 150 درهمًا إماراتيًا للفرد، وبمقابل 200 درهم إماراتي للفرد خلال عطلة نهاية الأسبوع، تمتعي بدخول شامل المأكولات والمشروبات في The Pool Lounge.

التاريخ: 1 أبريل حتى 30 سبتمبر 2021

• 200 درهم إماراتي للفرد في عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت) ، ودخول إلى المسبح مقابل 150 درهم إماراتي للفرد يمكن استردادها في المأكولات والمشروبات في The Pool Lounge

• 150 درهمًا إماراتيًا للفرد في أيام الأسبوع (الأحد إلى الخميس) دخول بركة السباحة مقابل 100 درهم إماراتي للفرد يمكن استردادها في المأكولات والمشروبات في The Pool Lounge

رحلة القارب من فندق العنوان The Boat by Address

دع القارب يأخذك في رحلة إلى مناظر خلابة لميناء خور دبي، بينما تتجولين عبر قناة دبي وأشجار المانغروف، ولا تنسي التقاط مشهد لأفق المدينة المذهل.

يوفر القارب الفاخر الذي يبلغ ارتفاعه 85 قدمًا مرافق فاخرة بما في ذلك ثلاث غرف نوم ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام ومجلس كبير يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 60 راكبًا. يمكن استئجار القارب لمدة 3 ساعات على الأقل مقابل 4000 درهم للساعة الواحدة.

للحجز والاستفسارات الإضافية، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى events@emaarh Hospitality.com أو قم بزيارة www.addresshotels.com.

مصدر الصور: انستغرام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار