عطلات الشاطئ مع فلاي دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
عطلات الشاطئ مع فلاي دبي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 09 يونيو 2022: ​ ترتفع درجات الحرارة في دبي ، وبالنسبة للكثيرين ، هذا يعني أن الوقت قد حان لحمام من الشمس والتخطيط لقضاء إجازة على الشاطئ.

تخدم فلاي دبي العديد من الوجهات الصيفية ، وتوفر الكثير من الخيارات للعديد من الوجهات الشاطئية المثالية للاسترخاء وقضاء افضل العطلات. وهذا التنوع في الوجهات المنتشرة على نطاق واسع يوفر خيارات تلائم الجميع.

تيفات ، الجبل الأسود

تقع هذه المدينة الساحلية الساحرة في جنوب غرب الجبل الأسود ، وهي واحدة من أكثر الأماكن المشمسة في منطقة البلقان. تشتهر تيفات بالعديد من معالمها الطبيعية الشهيرة ، بما في ذلك الشاطئ الرملي الرائع في بلافي هوريزونتي وجزيرة سفيتي ماركو. ترتبط المدينة بالبحر عبر ميناء كاليمانج الطبيعي. وفضلا عن الشاطئ ، تحافظ الأحداث الثقافية الواسعة أيضًا على حيوية المدينة خلال فصل الصيف مثل "أولمبياد بوتشي" و "مهرجان الصيف".

تسيّر فلاي دبي رحلتين أسبوعيتين يومي الاثنين والجمعة من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي ​ إلى مطار تيفات (TIV) بدء من ​ 24 يونيو وحتى 16 سبتمبر.

دوبروفنيك ، كرواتيا

وهذه تتمتع بشهرة واسع عالمية اكتسبتها بفضل بعضا من افلام هوليوود التي تم تصويرها هناك. تشتهر مدينة دوبروفنيك بهندستها المعمارية القديمة وشوارعها المتلألئة المصنوعة من الحجر الجيري - وهي جزء حقيقي من التاريخ الكرواتي. بالإضافة إلى تراثها الثقافي ، فهي أيضًا موقع مثالي لعشاق السباحة في البحر الأدرياتيكي. يعتبر شاطئبانجيفي دوبروفنيك هو الشاطئ المفضل بالنسبة للكثيرين نظرًا لموقعه المركزي. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مزيد من الهدوء ، يقع أرخبيل اليافيات على بعد رحلة سريعة بالعبارة ، وهو معروف بجماله الطبيعي وشواطئه المرصوفة بالحصى.

تسيّر فلاي دبي رحلاتها أيام الخميس والجمعة والأحد من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار دوبروفنيك (DBV) من 23 يونيو إلى 2 أكتوبر.

ميكونوس وسانتوريني ، اليونان

تشتهر مدينة ميكونوس بحفلات الصيف والحياة الليلية. تعد الجزيرة جنة مثالية للسباحة وحمامات الشمس والمنتجعات الشاطئية أو الرياضات المائية. أولئك الذين يبحثون عن مزيد من الاسترخاء توفر شواطئ مثل اورنوس وبلاتيس غيالوس خيارات ملائمة للعائلات والأزواج.

نظرًا لأن سانتوريني جزيرة بركانية ، فقد جذبت شواطئها الحمراء والسوداء المرصوفة بالحصى الكثيرين. يقول البعض أن هذا كان الموطن الأصلي لمدينة أتلانتس المفقودة ، والتي اختفت منذ فترة طويلة في أعماق المحيط. كل ما تبقى من هذه المدينة الأسطورية يحرسها الآن منازل بيضاء ​ مذهلة وشواطئ سانتوريني الأكثر شهرة بما في ذلك بيريسا وكاماري وبيريفولوس.

تشغل فلاي دبي أربع رحلات أسبوعية من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار ميكونوس الدولي (JMK) ومطار سانتوريني الدولي (JTR) في الفترة من 24 يونيو إلى 18 سبتمبر. تعمل الرحلات إلى ميكونوس أيام الأربعاء والخميس والجمعة والأحد ، وتعمل الرحلات إلى سانتوريني من الخميس إلى الأحد.

جزر المالديف

تضم جزر المالديف أكثر من ألف جزيرة معروفة بمياهها الزمردية الصافية والاكواخ الفاخرة التي تنتشر على سطح الماء. وهناك فقط سدس جزرها مأهولة بالسكان ، لذلك لن يواجه الضيوف مشكلة في العثور على شاطئ يمكن أن يكون شاطئهم الخاص. ومع ذلك ، فإن أحد الأماكن المفضلة تشملشاطئ ماددو ، وهو الأفضل لمشاهدة البحر المضاء في الليل.

تشغل فلاي دبي رحلات يومية من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار فيلانا الدولي (MLE) طوال الصيف بأكمله.

زنجبار ، تنزانيا

يعد شاطئ نونجوي ، الواقع على الساحل الشمالي الغربي لزنجبار ، أحد أكثر الشواطئ شهرة من حيث كثرة الزيارات ​ المنتظمة في الجزيرة ، ولكن هناك العديد من الشواطئ الأخرى التي تحظى بشعبية بين السكان المحليين والسياح على حد سواء ، بما في ذلك شاطئ ميتشامفي وشاطئ كيندوا. يمكن للمسافرين الذين يفضلون الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالطبيعة واشعة الشمس وتجربة العديد من فرص الغطس والغوص ، والتي توفر مشاهد رائعة للشعاب المرجانية وآلاف الأنواع البحرية.

تشغل فلاي دبي رحلات يومية من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار زنجبار (ZNZ).

توفرعطلات فلاي دبي محطة واحدة ​ للعملاء للاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات العطلات المنسقة خصيصًا - بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق مع خيار إضافة المزيد من الخدمات.

لمعرفة المزيد عن برامج عطلات فلاي دبي يرجى زيارة : ​ https://holidays.flydubai.com/en/

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار