صور عقد قران أحمد فلوكس وهنا شيحة وشقيقات العروس يخطفن القلوب بأناقتهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أكتوبر 2018
صور عقد قران أحمد فلوكس وهنا شيحة وشقيقات العروس يخطفن القلوب بأناقتهن

أعلن الفنان أحمد فلوكس عقد قرانه من الفنانة هنا شيحة، بعد موجة من الشائعات طالتهما وأفادت بوجود قصة حب بينهما، ولكنهما حرصا على نفيها كلما سنحت الفرصة.

شاهدي أيضاً: "زواج صالونات".. مشاهير تعرفوا على شريك حياتهم خلال لقاء مدبر 

عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس جاء في حفل عائلي حضره الأسرتين فقط، لينشر العروسان صوراً من هذه المناسبة السعيدة فور إتمام مراسم الزواج على حساباتهما على انستقرام.

كما حرصت شقيقات هنا شيحة على نشر صور من عقد قران شقيقتهن على حساباتهن على انستقرام، مع كتابة عبارات التهنئة لها على الزواج.

وتفاعل الجمهور مع صور عقد قران أحمد فلوكس وهنا شيحة فور نشرها، لتنهال عليهما التهاني والمباركة على هذه الزيجة متمنين لهما السعادة الزوجية في حياتهما.

وتألقت العروس هنا شيحة بإطلالتين ساحرتين، حيث ارتدت في إطلالتها الأولى بنطلون أسود وقميص أبيض كلاسيكي التصميم، لتحضر بهذا الزي مراسم عقد القران، ثم بدلت ملابسها وارتدت فستاناً بسيطاً من اللوني الأبيض والأصفر.

كما استطاعت شقيقات العروس أن يخطفن الأنظار بأناقتهن، حيث اعتمدت مايا شيحة على فستان قصير بسيط التصميم منقوش من الورود، أما رشا شيحة فارتدت فستاناً أبرز أنوثتها، بينما اختارت الفنانة حلا شيحة فستاناً أسود اللون متوسط الطول من "التول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار