علاء زلزلي يطلب من طليقته الرجوع: رد فعلها غير متوقع!
تاريخ النشر: : الخميس، 10 مارس 2022

علاء زلزلي يطلب من طليقته الرجوع: رد فعلها غير متوقع!

علاء زلزلي يطلب العودة لزوجته مجددا، طالبها بالزواج منه ولم شمل العائلة على الهواء، حيث تلقى التهنئة من المذيع والحضور في الاستديو.

مكالمة علاء زلزلي وطليقته في برنامج تعا ننسى 

المطرب علاء زلزلي كان ضيف برنامج تعا ننسى مع الإعلامي طوني بارود، وشهدت الحلقة مكالمة هاتفية بين علاء وزوجته السابقة رنيم مخلوف وتحدثا عن تفاصيل انفصالهما.

وأكدت رنيم مخلوف أن الطلاق تم منذ عامين بقرار من الطرفين، حيث اتفق الثنائي على إتمام الانفصال بمنتهى الهدوء والاحترام.

علاء زلزلي يطلب من طليقته العودة على الهواء

علاء وزوجته يدركان قيمة العائلة ويضعونها دائما في قائمة الأولويات، لذلك حرصا على الاحتفاظ بصداقتهما لأنه لديه مكانة كبيرة بينهما ولا تستبعد أن تعود علاقتهما كزوجين في المستقبل.

وجه المذيع سؤالا لرنيم وسألها إذا كانت تحب علاء أم لا، فردت إنها بالتأكيد تحبه لأن علاقتهما مستمرة منذ أربع عشرة 14 سنة، وبينهما الكثير من المواقف التي عاشوها معا.

طلب المذيع من زلزلي النظر للكاميرا وتوجيه رسالة لطليقته، توتر علاء في البداية وكان لا يعرف كيف يبدأ الحديث لكن المذيع وضيوف البرنامج شجعوه على الحديث.

فاجأ علاء زوجته وطلب منها الزواج وقال لها نصا "رنيم .. بدك نرجع ويرجع هالبيت يملا؟"، لتجيبه بالقبول وأنها مستعدة لتكرار تجربة الزواج، في رد فعل غير متوقع.

هنأ الحضور طوني بعودته لزوجته السابقة وتمنوا له حياة سعيدة وهادئة، وأهداها على الهواء أغنية القصة كلها تعبيرا عن سعادته بعودتها.

وأكد الإعلامي طوني بارود أن الأمر تم بالصدفة دون أي تنسيق بين علاء أو رنيم.

موهبة علاء زلزلي

علاء زلزلي واحد من أصوات لبنان المميزة، نشأ في أسرة بسيطة مع والديه وإخوته، وظهرت موهبته الفنية وصوته المميز وهو في عمر صغير.

بدأت موهبته عندما غنى في فرح أحد أقاربه ولفت أداؤه أحد متعهدي الحفلات، فاختاره للسفر لأفريقيا ليغني للجاليات اللبنانية والعربية هناك، وبعدها عاد لبلده وحقق نجاحات وشهرة كبيرة.

وعلى الصعيد المهني فقد طرح علاء زلزلي ألبومات عديدةلاقت جميعها نجاحا كبيرا، في عام 1990 أصدر أول ألبوم بعنوان طريق القدر وفي عام 1991 أصدر ألبوم بعنوان أحلى عيون، و في عام 1992 أصدر ألبوم بعنوان وحشتيني، عام 1994 أصدر ألبوم بعنوان حبي و جنوني وفي عام 1995 أصدر ألبوم بعنوان اتحداني، عام 1997 أصدر ألبوم بعنوان حياتي مغامرة و في عام 1999 أصدر ألبوم بعنوان ميه بالميه، وفي عام 2001 أصدر ألبوم بعنوان يا حنون، أما في العام 2004 فقد أصدرت شركة علاء الخاصة الذي أسسها لاحقاً ألبوماً له بعنوان عقلي طار. 

زواج وانفصال علاء زلزلي

 علاء زلزلي تزوج من السورية رنيم مخلوف ولديه ثلاثة أولاد هم مجد وثائر ولواء. و في عام ألفين وعشرين أعلن انفصاله عن زوجته بعد زواج دام ثلاثة عشر عاما.

وكان علاء زلزلي قد أصدر بياناً صحفياً يعلن فيه انفصاله وجاء فيه : "إذا رمى القدر زهرة في الحياة سوف تتبدل في حياتنا أمور كثيرة، إنما الإنسان العاقل والحكيم يكون شهماً حتى في المواقف الصعبة، فكيف الحال إذا كان قراراً مصيرياً مثل قرار الانفصال زوجياً، ويكون محافظاً على المودة والعشرة والود من أجل طليقته وأولاده؟

وتابع قائلاً:" فالحياة قسمة ونصيب، وكثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب وكانت خواتيمها محزنة لأن القدر شلّع أغصانها".

وأضاف زلزلي في بيانه أن قرار الانفصال لا يلغي المودة والاحترام فيما بينه وبين طليقته، لافتاً إلى أن بينه وبين زوجته السابقة عشرة وسنوات زواج طويلة، وما في تفاصيلها مما هو حلو ومر.

كما أشار الفنان اللبناني في تصريحات صحفية منسوبة له في وقت سابق إلى أنه وحفاظاً على أولادهما، قررا هو وطليقته ذلك، ومن الآن فصاعداً، سيعطي كامل تركيزه على مشواره الفني، ومشاريعه الغنائية.

وأنهى حديثه قائلاً: "الفنان مثل الطير، والعشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام، فأنا انفصلت عن زوجتي وأم أولادي زوجياً، إنما سيبقى لها عندي كل المعزة والاحترام والتقدير والمودة" وهو ما حدث بالفعل وبرهن عليه الثنائي، ليفاجئا الجمهور بعودتهما معاً.

المزيد: