علامة MOTF تحتفل باليوم الوطني السعودي مع مجموعة حصرية للشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
علامة MOTF تحتفل باليوم الوطني السعودي مع مجموعة حصرية للشرق الأوسط

أطلقت علامة MOTF مجموعة حصرية في الشرق الأوسط باسم MOTF Green Classic  للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 91، 

تتميز المجموعة باللون الأخضر الذي يرمز إلى النبل والفخامة، والذي يربطه العرب بمفاهيم السلام والاستسلام والروحانية والكرم الإلهي. وبالتالي، يمكن ارتداؤها في المناسبات السعيدة، مثل الولائم والأعراس.

يبرز جمال اللون الأخضر الداكن أو الزيتوني أو الأخضر الزمردي عند تنسيقه مع اللونين الذهبي والأبيض، مما يخلق مزيج مميز من الألوان تشبه الغابة المشمسة بأسلوب متناغم.

تشمل المجموعة الراقية والأنيقة دون عناء فساتين نهارية قطنية عالية الجودة، وفساتين سهرة أنيقة بتفاصيل رائعة وحرفية، وبلوزات قطنية عصرية بأكمام منتفخة. تأتي تصاميم القطع الكلاسيكية لتكون مثالية في أي مناسبة بأسلوب مميز وفريد من نوعه!

توفر تدرجات اللون الأخضر المختلفة والمفعمة بالأنوثة التي تأتي في فساتين مريحة وأنيقة وقمصان الأكمام المنفوخة الطويلة، أسلوباً راقياً وعصرياً. تعتبر المنسوجات عالية الجودة المستخدمة في مجموعة MOTF مثل قطن البوبلين مع ثنيات خفيفة مثالية لتبعث نسمات عليلة ولحياكة أفضل وتصاميم فريدة من نوعها. 

علامة MOTF تحتفل باليوم الوطني السعودي مع مجموعة حصرية للشرق الأوسط

تمثل علامة MOTF، وتعنيMotif  "فكرة" - والتي يتم تعريفها على أنها تصميم متكرر - العناصر الأساسية الخالدة والتصاميم الكلاسيكية التي تحتاجها كل امرأة في خزانة ملابسها. 

يمكن للعملاء استكشاف مجموعة MOTF Green Classic الكاملة وتسوّقها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني