على مسرح الصوت والضوء: أنغام تحيي حفلاً غنائياً ثالث أيام العيد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
على مسرح الصوت والضوء: أنغام تحيي حفلاً غنائياً ثالث أيام العيد

تحيي الفنانة أنغام حفلاً غنائياً في ثالث أيام عيد الفطر على مسرح الصوت والضوء، على أن يذاع الحفل على قناة DMC، في محاولة للتغلب على الظروف التي فرضها فيروس كورونا، ومنع إقامة الحفلات والفعاليات الفنية والثقافية.

ونشرت الفنانة أنغام في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام فيديو الإعلان عن الحفل وعلقت عليه قائلة: "مبسوطة جدا اننا هنحتفل بالعيد مع بعض وحفلة جديدة من مسرح الصوت والضوء بقيادة المايسترو هاني فرحات ثالث أيام العيد".

View this post on Instagram

مبسوطة جدا اننا هنحتفل بالعيد مع بعض وحفلة جديدة من مسرح الصوت والضوء بقيادة المايسترو #هاني_فرحات.. ثالث أيام العيد الساعة ١٠ مساء على قناة @dmctv.eg

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

علاقة أنغام وزينة

على الرغم من زواجهما من رجل واحد، وهو الفنان أحمد عز، إلا أن ذلك لم يمنعهما من استمرار علاقتهما، على المستوى الشخصي والاجتماعي، ففي رمضان 2020 شاركت الفنانة أنغام الفنانة زينة في عمل فني، حيث قدمت تتر أغنية مسلسل جمع سالم، الذي تقوم ببطولته زينة.

 تامر حسني يعلن موعد أوبريت أنت أقوى ويكشف أسباب رفضه للحفلات الأونلاين

شاهدي أيضاً: تامر حسني يعلن موعد أوبريت أنت أقوى ويكشف أسباب رفضه للحفلات الأونلاين

وتحرص زينة دائماً على تقديم الدعم لأنغام بالتعليق على منشوراتها، والتي كان آخرها فيديو حفل ثالث أيام العيد والذي علقت عليه زينة بقلوب في التعليقات.

 نانسي عجرم تحتفل مع جمهورها بعيد الفطر بحفل افتراضي

شاهدي أيضاً: نانسي عجرم تحتفل مع جمهورها بعيد الفطر بحفل افتراضي

زواج أنغام

شاركت أنغام في تتر مسلسل جمع سالم، وكان من أوائل الأعمال التي قدمتها بعد أزمتها مع الملحن أحمد إبراهيم، والذي ترددت أنباء عن انفصالهما، ونشر الأخير صورة لأم أولاده علق عليها بلمات أكدت للجمهور انفصاله عن أنغام.

وكان زواج أنغام من الملحن أحمد إبراهيم تسبب في جدلاً واسعاً، وخلافات كبيرة بينها وبين المطربة أصالة والتي هاجمتها بشدة.

 حمزة نمرة يزور جمهوره بحفل أونلاين من ستوديو منزله

شاهدي أيضاً: حمزة نمرة يزور جمهوره بحفل أونلاين من ستوديو منزله

حفل نانسي عجرم

وأعلنت الفنانة نانسي عجرم، أمس، عن تقديمها حفل أونلاين يبث على قناتها على موقع يوتيوب، تقدمه لجمهورها في العيد، للتغلب على الظروف التي فرضها فيروس كورونا، والذي أجبر جميع الفعاليات الفنية والثقافية على التوقف في محاولة لمنع انتشاره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار