على مكشوف...شاهدوا رقص وعناق عمرو دياب ودينا الشربيني في روسيا!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يونيو 2018
على مكشوف...شاهدوا رقص وعناق عمرو دياب ودينا الشربيني في روسيا!

تداول رواد مواقع التواصل فيديو جديد للفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني من روسيا، حيث ظهرا وهما متعانقان والانسجام يبدو واضحاً عليهما.

شاهدي أيضاً: عمرو دياب يرفض محاولة دينا الشربيني لإخفاء وجهه.. شاهد ما فعله

عمرو دياب ودينا الشربيني كانا متعانقين في المقطع المسرب لهما من أحد الأماكن العامة في روسيا، وظهرا وهما يتمايلان على أنغام موسيقى "نور العين"، ورغم أن وجهيهما لم يكن واضحاً إلا أن الجمهور تعرف عليهما.

ولم يعلن عمرو دياب بشكل رسمي عن علاقته بدينا الشربيني، مكتفياً بهذه المقاطع التي تنشر لهما والتي زادت بكثرة خلال زيارتهما لروسيا، على هامش إحيائه حفلاً لدعم المنتخب المصري في بطولة كأس العالم.

وانتشرت عدة مقاطع تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني في روسيا، أحدهم وهو يغني لها أغنية "أجمل عيون"، وأخرى وهي تحاول أن تخفي وجهه من المعجبين أثناء دخوله مباراة مصر وروسيا، ولكنه كشف عن ملامحه متعمداً، بل وقام بالتلويح للكاميرا من أجل تصويره.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى إنه من المحتمل أن يعلن عمرو دياب زواجه من دينا الشربيني في حفله المنتظر يوم 26 يوليو في اليونان، بل وكشفت التقارير إنهما يستعدان لإقامة حفل زفاف في جزيرة ميكونوس هناك، إلا أن بعض المقربين من الهضبة نفوا الأمر.

ويظل السؤال هل يعلن عمرو دياب زواجه من دينا الشربيني بشكل رسمي في اليونان؟ أم سيكتفي بهذه الفيديوهات التي تكشف علاقتهما القوية؟
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار