عمر النجمة الكويتية أمل العوضي يصدم الجمهور! حقيقة أم أكذوبة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2017
عمر النجمة الكويتية أمل العوضي يصدم الجمهور! حقيقة أم أكذوبة؟

يشكل عمر النجمات هاجساً قوياً لمتابعيهم لمعرفة العمر الحقيقي لهن خاصةً أن بعض النجمات يرفضن الكشف عن عمرهن الحقيقي أو يراوغن في الكشف عنه بشكل واضح وملموس.

النجمة الكويتية أمل العوضي واحدة من نجمات الخليج التي تشغل الوسط المتابع لها لمعرفة عمرها الحقيقي للتغير الكبير في إطلالاتها وخضوعها لبعض عمليات التجميل تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم ظهرت فيه النجمة أمل العوضي حيث سألتها المذيعة من خلاله عن عمرها الحقيقي وأكدت أنها مواليد عام 1989 وقد كان هذا المقطع من الفيديو في برنامج على قناة العربية إذ أقيم حوار خاص بها تضمن عدة أسئلة من بينها سؤال المذيعة عن عمرها عام 2015 لتؤكد أنها تبلغ من العمر 26عاماً.

أعادت المذيعة سؤالها للفنانة الكويتية أمل العوضي حول حقيقة عمرها إذ أن التشكيك من قبل الجمهور كبير فردت أمل العوضي قائلة :"يشكّك لأنّو تعودوا وشافوني، أنا ترى عشر سنين في المجال الفنّي، من عمر 2004 وأنا في تلفزيون الأطفال فالناس تعوّدت تشوفني في هالمرحلة وتحسّ إنّي أنا كبيرة... "

أمل العوضي

الفنانة الكويتية أمل العوضي ذكرت مراراً أنها صغيرة في العمر وأن لها ابنتها الوحيدة منيرة من زواجها الأول وتبلغ من العمر 7 سنوات وهي اليوم مطلقة تعيش بمفردها مع ابنتها التي تخفيها تماماً عن وسائل الإعلام والميديا.

جمهور الفنانة أمل العوضي أشاروا بتعليقاتهم أنها لا تزال تخفي حقيقة عمرها وليس كما قالت هي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار