عمر خيرت يهدي الشعب السعودي مقطوعته الموسيقية لحن العلا

  • تاريخ النشر: السبت، 28 ديسمبر 2019
عمر خيرت يهدي الشعب السعودي مقطوعته الموسيقية لحن العلا

أهدى الموسيقار المصري عمر خيرت، الشعب السعودي مقطوعته الموسيقية لحن العلا، خلال حفله الموسيقي بمهرجان شتاء طنطورة بالمملكة العربية السعودية.
 وقال الموسيقار عمر خيرت:"بنقدم هدية من مصر افتتاحية العلا من تأليفي وشكرا".

وللعام الثاني على التوالي، يستضيف مهرجان "شتاء طنطورة" الموسيقار الكبير عمر خيرت،ليعزف أشهر مقطوعاته الموسيقية، في مدينة "العلا" السياحية بالمملكة العربية السعودية.

ونقلت قناة "إم بي سي" الحفل على الهواء، حيث حظي الموسيقار بتفاعل كبير من الجمهور السعودي وحقق الحفل نجاحًا جماهيرًا كبيرًا.

يذكر أن الموسيقار عمر خيرت، قدم مؤخرًا حفلين متتاليين بالقاهرة على خشبة المسرح الكبير روى خلالهما مجموعة من أساطيره الموسيقية الحالمة التى نجحت فى أسر وجدان الملايين، وبإبداعه المعتاد حاور آلة البيانو ليعزف نخبة من أجمل مؤلفاته كان منها ضمير ابلة حكمت، خلى بالك من عقلك، اعدام ميت، عفواً ايها القانون، والبخيل وانا وغيرها.

وغادر خيرت مطار القاهرة الدولي، أول أمس الأربعاء، استعدادا للحفل الذي يقام على مسرح المرايا الذي تم تحديثه وتطويره اتسع لنحو 500 ضيف.
وتمتد فعاليات الموسم الثاني من مهرجان شتاء طنطورة السعودي، حتى يوم السبت الموافق 7 مارس 2020. وكان مسرح شتاء طنطورة استقبل أمس الخميس، أول حفل للمطربة المغربية، عزيزة جلال، بعد تراجعها عن قرار اعتزال الغناء الذي اتخذته قبل ٣٤ عاما تقريبا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار