عمرو دياب يعلق للمرة الأولى بشكل صريح على خبر زواجه من دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2017
عمرو دياب ودينا الشربيني

علق الفنان عمرو دياب للمرة الأولى بشكل صريح على أخبار علاقته بالفنانة دينا الشربيني، مستغلاً حفله الضخم الذي أقيم بالأمس في الساحل الشمالي ليرد على كل ما يقال في حقه، خاصة بعد ما أشيع بأنه غنى أغنية "برج الحوت" لها.

شاهدي أيضاً: شخص مقرب من عائلة عمرو دياب يكشف تفاصيل طلاقه وزواجه من دينا الشربيني!

وقال عمرو دياب لجمهوره علناً مازحاً معهم: "عملتوا افلام علي برج الحوت ..ليلتكوا سوده هتودونا ف داهيه".

وأكد عمرو دياب خلال الحفل لكل محبيه بأن شائعة برج الحوت ليس لها أساس من الصحة، ليستكمل كلامه قائلاً: "شائعة برج الحوت ملهاش أي أساس من الصحة وغني والله حبك بان وبحب برج الميزان".

وأراد عمرو دياب أن يؤكد لكل جمهوره أن شائعة أغنية "برج الحوت" وعلاقته بدينا الشربيني ليس لها أي أساس من الصحة، ليقول لهم مرة أخرى: "أنا اشتغل وأتعب وأنتم تطلعوا إشاعات ليس لها أساس من الصحة".

عمرو دياب من حفله في الساحل الشمالي

لم يتوقف عمرو دياب عن المزاح مع محبيه في حفل الساحل الشمالي، فواصل طريقته الطريفة من خلال الغناء لبرج الثور ليقول: "بحبك more وأحب برج التور".

وبعد نفي عمرو دياب الصريح لكل ما يقال في حقه من شائعة غنائه لدينا الشربيني أو زواجه منها، تداولت الصفحات الداعمة للهضبة على الفيس بوك، تصريحاته في الحفل على نطاق واسع، معربين عن سعادته لرده الصريح على كل ما كان يقال عنه.

ومع تعليق عمرو دياب على "أغنية الحوت" يكون قد وضع النقاط فوق الحروف، ونفى بنفسه شائعة زواجه من دينا الشربيني، ومؤكداً على أن كل ما يقال في حقه شائعات.

وكان ابن عم زوجة عمرو دياب قد نفى بنفسه خبر طلاق الهضبة من قريبته، مشدداً على أن الأسرة مترابطة وكل ما يقال شائعات مغرضة.

وفي ذات السياق، حقق حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي بالأمس نجاحاً منقطعاً  النظير، حيث تهافت كل محبيه على المكان قبل بدء الحفل بساعات، ليشعل الهضبة الأجواء بأجمل أغانيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار