عمرو دياب يقطع غناءه ويتشاجر مع حارس أمن بسبب تصرفه مع دينا الشربيني!

  • تاريخ النشر: السبت، 03 نوفمبر 2018
عمرو دياب يقطع غناءه ويتشاجر مع حارس أمن بسبب تصرفه مع دينا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للفنان عمرو دياب من حفله الأخير في لندن، ظهر فيه وهو يوقف غناءه على المسرح، ثم يتشاجر مع أحد الأشخاص ليتردد أن السبب يعود لدينا الشربيني!

حيث تردد أن عمرو دياب طلب من دينا الشربيني الصعود على المسرح، إلا أن حارس الأمن رفض الأمر تطبيقاً للقوانين الخاصة بالمكان، فذهب الهضبة مسرعاً إلى حارس الأمن ليعنفه على منعه لها بالصعود، إلا أن الحارس أكد له أن هذا التصرف غير مسموح.

وما زاد من تأزم الموقف وفقاً لما سرد في التقارير الصحفية، أن الحارس أبلغ عمرو دياب في حالة صعود دينا الشربيني سوف يقوم بإنزالها مرة أخرى، الأمر الذي أغضب الهضبة بشدة، ووضع يده على كتفه ليبعده، ليحدث تشابك لولا تدخل متعهد الحفل الذي طلب من عمرو دياب استكمال وصلته الغنائية، احتراماً للجمهور الموجود، كما طلب من دينا الشربيني الابتعاد عن المسرح.

وأضافت التقارير الصحفية أن عمرو دياب انزعج من الموقف، لينهي الحفل سريعاً.

ورغم ما تداول أن سبب المشاجرة التي تم تسريب تفاصيلها بأنها بسبب دينا الشربيني، إلا أن تقارير صحفية أخرى أشارت أن السبب كان رغبة أحد المعجبين في الصعود للالتقاط صورة مع الهضبة، وتعامل الأمن بعنف معه فاضطر عمرو دياب للنزول عن المسرح وتعنيف الحارس على هذا الأسلوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار