عمرو يوسف يتصدر التريند بعد كشفه السبب الغريب وراء نحافته الملحوظة!

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مايو 2020
عمرو يوسف يكشف كيف أثر الحسد على مهارات كندة علوش في الطبخ

خرج الفنان عمرو يوسف بتصريح مفاجئ يخص زوجته الفنانة كندة علوش، وتحديداً عن مهاراتها في الطبخ وذلك خلال وجوده في برنامج "اغلب السقا".


عمرو يوسف وكندة علوش

قال عمرو يوسف أن مهارات زوجته كندة علوش في الطبخ تراجعت، مبرراً الأمر بأن الحسد وراء ذلك لأنه كان يخرج في البرامج يتحدث عن إبداعاتها في مجال الطهي.

وأضاف عمرو يوسف أنه نحافته الحالية بسبب تراجع مستوى زوجته كندة علوش في الطبخ قائلاً: " أكلها بقى وحش وأنا خسيت أهو بسبب نزول مستواها في الطبخ"، وهنا قاطعته المذيعة رزان مغربي بالتغزل بنحافته الآن وأن الأمر عاد عليه بفائدة، مؤكدة على دعمها الكامل لكندة علوش في كل الحالات.

وعن وجبة الإفطار في رمضان، قال عمرو يوسف أن مائدة الإفطار عادة ما تحتوي على أطعمة مصرية وأخرى سورية مثل فتة بالزبادي بالثوم والفتوش والسلطة الخضراء والكبة.

زواج عمرو يوسف وكندة علوش

وكانت كندة علوش احتفلت بعيد زواجها الثالث من عمرو يوسف عبر حسابها على انستقرام، فنشرت صورة لهما وعلقت عليها قائلة: "الزواج مو بس صورة حلوة وضحكة مرسومة وفستان عرس وشهر عسل وسفر واحتفالات الزواج طلعات ونزلات مواقف صعبة وقاسية ومواقف حلوة بكي وضحك خناق وحب الزواج اهتمام ومحاولة دائمة للحفاظ على شغف الأيام الأولى".

عمرو يوسف يكشف كيف أثر الحسد على مهارات كندة علوش في الطبخ

وتابعت كندة علوش: "الزواج صعب جدًا ينجح بالحب والدعوات والنوايا بس لانو بيحتاج شغل وتفكير وصبر اليوم بيصيروا تلت سنين بحمد ربي عالحلو والمر ويارب العمر كلو مع بعض".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار