عنف ديانا حداد في مقلب رامز جلال يدفعها للاعتذار وهكذا بررت ما حدث!

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يونيو 2018
عنف ديانا حداد في مقلب رامز جلال يدفعها للاعتذار وهكذا بررت ما حدث!

نشرت الفنانة ديانا حداد عبر تويتر، فيديو قصير لها تعتذر من محبيها فيه على رد فعلها الصادم في مقلب رامز جلال "رامز تحت الصفر".

شاهدي أيضاً: رامز جلال يضطر لإيقاف مقلب ديانا حداد بعد تصرفها العنيف مع مساعدته    

واعتذرت ديانا حداد من الجمهور على رد فعلها العنيف أو أي لفظ خارج تفوهت به في مقلب رامز جلال، مؤكدة على إنها فنانة رقيقة كما يعرفونها، ولكن صدمتها دفعتها للقيام بهذه التصرفات التي أدهشت البعض.

وشددت ديانا حداد على أن رد فعلها غير المتوقع والذي صدم بعض محبيها منها جاء طبيعياً، مضيفة إلى إنها أول مرة تقع في فخ رامز جلال إلى جانب وجودها في برامج من هذه النوعية، فكل هذه الأمور ساعدت على فقدان أعصابها.

جاكيت ديانا حداد عليه دماء رامز جلال
وأكدت ديانا حداد على احترامها لرامز جلال، وإنها سعيدة بالتجربة بشكل عام، ثم اختتمت حديثها لتوجه رسالة حازمة لرامز قائلة: "يا ويلك يا رامز جلال لو جربت أن تنفذ في مقالب في المرات المقبلة".

ونشرت ديانا حداد صورة من الجاكيت الذي ارتدته أثناء مقلب رامز جلال، وعليه دمائه بعد أن لكمته بقوة وطرحته أرضاً كرد فعل على وقوعها في فخه.

وكانت ديانا حداد فقدت أعصابها في مقلب رامز جلال بشكل لم يتصوره الجمهور منها، حيث جاء رد فعلها عنيف بدءا من ضربها لمساعدته فقامت هي أيضاً بتوجيه لها ضربات وحتى توجيه لكمة إلى رامز جلال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار