حمل سمية الخشاب يعود للواجهة بعد نشر فيديو الاحتفال بعيد ميلادها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018
حمل سمية الخشاب يعود للواجهة بعد نشر فيديو الاحتفال بعيد ميلادها!

شاركت الفنانة سمية الخشاب محبيها بفيديو من الاحتفال بعيد ميلادها، حيث فاجأتها شركة "جلوبال ميديا" بحفل بسيط بمناسبة عيدها.

شاهدي أيضاً: تصرف جريء لسمية الخشاب مع زوجها أحمد سعد لاستفزاز منتقدي قصة حبهما

وظهرت سمية الخشاب في المقطع وهي تدخل غرفة في شركة الإنتاج، لتفاجئ بأنها مزينة بالبالونات الملونة بمناسبة عيد ميلادها، وأن هناك مجسماً كبيراً لصورة لها مع وجود تورتة عليها صورتها أيضاً.

وسعدت النجمة المصرية بأجواء الاحتفال بعيد ميلادها، لتشكر القائمين في الشركة على هذه المفاجأة السعيدة.

ولفت انتباه متابعو سمية الخشاب على انستقرام، أن قوامها كان رشيقاً مما يدل أن الأخبار التي تم تداولها في وقت سابق، عن وجود شكوك بحملها في طفلها الأول غير صحيحة.

كما نفت سمية الخشاب بشكل غير مباشر ما يتردد عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد، وذلك من خلال ظهورها بخاتم الزواج "الدبلة"، كما أن القائمين على مفاجأة عيد ميلادها وضعوا على الحائط صوراً لها مع زوجها من حفل زفافهما مما يدل على أن علاقتهما جيدة.

كما خطفت سمية الخشاب الأنظار بجمالها، حيث بدت شابة مليئة بالحيوية، مما دفع البعض لسؤالها عن سر جمالها، في حين ألمح آخرون أنها خضعت لفيلر في وجهها حيث تبدو وجنتيها منتفختين عن المعتاد.

ومن جهة أخرى، لم يعايد أحمد سعد زوجته سمية الخشاب بمناسبة عيد ميلادها، ونشر صورة له وهو على حصانه في البحر، ليؤكد لمتابعي انستقرام أن ركوب الخيل في البحر أكثر جمالاً من السير به على الأرض.

الجدير بالذكر أن سمية الخشاب أتمت عامها الـ 52.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار