غادة جميل تكشف بصراحة تفاصيل إهانتها وخلافها مع والدتها بعد خلع الحجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2017
غادة جميل

حلت غادة جميل مذيعة قناة CBC سفرة ضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي للتحدث للمرة الأولى علناً عن أزمة خلعها للحجاب، التي نالت قسطاً وافراً من الهجوم بسببه.

شاهدي أيضاً: بعد انتقادها بشكل لاذع: صور مذيعة CBC سفرة تكشف سر خلعها للحجاب فجأة    

وقالت غادة جميل أن خلعها للحجاب عرضها لموجة من الانتقادات الواسعة وصلت لحد الإهانة الشخصية لها والسباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على أنها كانت على يقين بالهجوم ولكن لم تتوقع أن يصل لهذا الحد.

وأضافت غادة جميل أن خلع الحجاب حرية شخصية، وأن اقدامها على هذه الخطوة لا يعني إطلاقاً بأنها تخلت عن مبادئها وعلاقتهما مع الله.

وتابعت غادة جميل حديثها بأن قرار خلع الحجاب كان يراودها منذ فترة طويلة، إلا أنها اتخذت خطوة جدية بصدده في الوقت الحالي، وأنها ترى نفسها أفضل حالاً حالياً وأكثر راحة نفسية.

وشددت غادة جميل على أنها خلعت الحجاب بعد أن حاولت أن تجاهد نفسها، إلا أنها فشلت في نهاية الأمر في مواصلة ارتدائه، مضيفة أنها لم تتخذ هذه الخطوة من أجل الزواج أو للشهرة كما زعم البعض.

وعن موقف والدتها من خلعها للحجاب، قالت غادة جميل أنها حزنت من قرارها، إلا أنها انصاعت في نهاية الأمر إلى قرارها، خاصة وأنها كانت تفكر فيه منذ فترة طويلة وصلت لحد الخمس سنوات.

غادة جميل أحدثت ضجة مع خلعها للحجاب وظهورها في برنامجها الخاص على CBC سفرة بدونه، إلا أن حد انتقادها زاد عن المتوقع ليصل إلى نوع من الإهانة الشخصية والمتعمدة في حقها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار