هكذا هربت غادة عبد الرازق من الانتقادات الجارحة بعد تصرفها الجريء!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أغسطس 2018
هكذا هربت غادة عبد الرازق من الانتقادات الجارحة بعد تصرفها الجريء!

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لنقد لاذع بعد نشر صورة جريئة لها، من إجازتها التي تقضيها في اليونان في الوقت الحالي، حيث أطلت في إحدى اللقطات كاشفة عن المايوه الذي ترتديه.

شاهدي أيضاً:  بكاء غادة عبد الرازق على الهواء وما كشفته لأول مرة محزن للغاية

غادة عبد الرازق نشرت صورة لها وهي تستلقي في الشمس، وبدا واضحاً المايوه الذي ترتديه وبشكل أدق القطعة العلوية منه، الأمر الذي عرضها للنقد اللاذع من قبل بعض متابعيها، الذين وجدوا أن الصورة غير ملائمة للنشر في العلن.

وطلب بعض متابعي غادة عبد الرازق منها أن تحذف الصورة نظراً لجرأتها غير المبررة، ولم يخل الأمر من السخرية منها ومطالبتها بالتعايش مع عمرها وعدم التصرف بهذا الشكل.

غادة عبد الرازق تجري تعديلاً على صورتها بعد تعرضها للنقد اللاذع
ويبدو أن النقد الذي واجهته غادة عبد الرازق دفعها لحذف الصورة من انستقرام، وإعادة نشرها مجدداً ولكن بعد قصها حتى لا يظهر المايوه بوضوح.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها غادة عبد الرازق للنقد  بسبب صورها، فكلما نشرت صورة من إجازتها قابلها العديد من التعليقات السلبية، إلا أن الفنانة المصرية اعتادت على هذه العبارات فأصبحت تتجاهل أي تجريح في حقها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق في التليفزيون كان مسلسل "ضد مجهول" الذي عرض في رمضان 2018، أما في السينما فقد شاركت في عملين وهما "كارما" و"حرب كرموز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار