غادة عبد الرازق تعلق على تصرف شقيقتها وصديقتها الغريب: "فضحوني"

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2018
غادة عبد الرازق وشقيقتها

علقت الفنانة غادة عبد الرازق على تصرف شقيقتها يسرية وصديقتها في أحد المطاعم في لبنان، لتؤكد للجمهور على سبيل المزاح إنهما تسببا في إحراجها.

شاهدي أيضاً: غادة عبد الرازق تفاجئ الجميع وتبارك لشيرين على زواجها من حسام حبيب

ونشرت غادة عبد الرازق فيديو لشقيقتها وصديقتها وهما يغنيان في أحد المطاعم في لبنان، أثناء قضائهن جميعاً وقتاً ممتعاً لتناول وجبة العشاء، وعلقت غادة على المقطع لتقول: "الحمد لله أختى وصحبتي اتجننو وفضحوني في المكان اعمل إية دلوقتي"، وجاء تعليق غادة بعد غناء شقيقتها وصديقتها سوياً لأغنية "في يوم وليلة" للفنانة وردة.

غادة عبد الرازق وشقيقتها في لبنان
ومن جهة أخرى عايدت غادة عبد الرازق منذ يوم شقيقتها يسرية بعيد ميلادها، ويبدو إنهما قررا الاحتفال به والاستمتاع قليلاً بوقتهما بالسفر إلى لبنان.

غادة عبد الرازق تصور هذه الأيام مسلسل "ضد مجهول"، المنتظر عرضه في رمضان المقبل والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

كما انتهت غادة عبد الرازق من تصوير فيلمها "كارما"، الذي تعود به إلى السينما مع المخرج خالد يوسف ويشاركها البطولة الفنانة زينة والفنان عمرو سعد ودلال عبد العزيز ونخبة من النجوم.

ومازالت تصور غادة عبد الرازق دورها في مسلسل "حرب كرموز"، من بطولة الفنان أمير كرارة وروجينا ومصطفى خاطر وإخراج بيتر ميمي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار