غدير السبتي تكشف أمراً يخص مرضى فيروس كورونا: وترد على منتقدي المشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أبريل 2020
غدير السبتي تكشف أمراً يخص مرضى فيروس كورونا.. وتهاجم المشاهير بعنف

كشفت النجمة الكويتية غدير السبتي أمراً يخص مرضى فيروس كورونا ولا ينتبه إليه البعض، كما ردت بعنف على منتقدي الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، وذلك من خلال مقاطع فيديو بثتها عبر حسابها على "سناب شات".

غدير السبتي تكشف أمراً يخص مرضى فيروس كورونا

وقالت غدير السبتي إن البعض لا ينتبه إلى أن هناك من يصابون بمرض عدوى فيروس كورونا دون أن تظهر عليهم الأعراض، مثل ابنتها وابنة شقيقتها الصغرى، موضحة أن ابنتها لم تصب أبداً بارتفاع درجة الحرارة التي تعتبر من أهم أعراض المرض، بينما كانت تعاني فقط من الصداع منذ عودتها من لندن كما عانت من مشكلة بخصوص حاستي الشم والتذوق، كما أن بيبي ابنة أختها لم تظهر عليها أية أعراض مطلقاً.

ونوهت الفنانة الكويتية إلى أن الطفلة الصغيرة نسبة شفائها عالية وليس هناك أية خطورة عليها.

غدير السبتي ترد على منتقدي المشاهير

من جهة ثانية، انفعلت غدير السبتي بشدة وسخرت من رواد السوشيال ميديا الذين يهاجمون المشاهير، حيث ظلت تقلدهم بقولها: "(تقولون) وينكم يا فنانين.. وينكم يا مطربين.. وينكم يا فاشينيستات.. وينكم يا بلوغرز.. بينتوا على حقيقتكم.. وينكم بها الأزمة.. صدق الحين ما حد راح يتابعكو لأن عرفوكوا على حقيقتكوا.. الحين شوفوا الدكاترة ايش قاعدين يسووون.. شوفوا الداخلية.. عفواً هذا دورهم وليس دوري أنا.. الأزمة اللي احنا فيها أزمة طبية بالعالم كله.. تحتاج الدكاترة والممرضة.. أنا ما أقدر أعالج أو أروح أخد تحاليل"، موضحة أنه ليس من المنطقي الهجوم على المشاهير لأنهم يشعرون بالعجز وعدم القدرة على المساعدة بشكل شخصي في تلك الأزمة.

غدير السبتي تعلن نتيجة فحص فيروس كورونا الخاص بها

وكشفت غدير السبتي عن نتيجة فحص فيروس كورونا الخاص بها بعد إصابة ابنتها وخادمتها وعدد آخر من أفراد عائلتها بالعدوى، حيث تحدثت النجمة الكويتية لمتابعيها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات"، حيث قالت: "بطمنكوا.. من الصبح يسألوني عن النتيجة.. الحمد لله أنا نيجاتيف.. علشان كده أقوله هذا الفيروس مو مفهوم شنو هو.. وشنو دنيته.. خلينا نقعد بالبيت وما نطلع.. علشان ما نعرف شنو هو. يارب يرجعلي بنتي أسما وبنات أختي وجنكي (الخادمة) بخير وصحة وعافية ويبعد عنكم كل شر يا رب العالمين".

غدير السبتي وأبناؤها

وكانت النجمة الكويتية قد نشرت صورة تجمعها بابنيها عبر حسابها على انستقرام، وأرفقتها بتعليق كتبت من خلاله: "أحبكم يا الروح و نبض القلب يا قطعة مني الله لا يحرمني منكم و يخليكم لي آمين يا رب العالمين ??"، حيث كشفت بوضوح عن ارتفاع معنوياتها بعد أن اطمأنت على ابنتها وبنات شقيقتها اللاتي دخلن الحجر الصحي المؤسسي بعد ثبوت إصابتهن بالفيروس.

إصابة ابنة غدير السبتي بفيروس كورونا

وكانت ابنة غدير السبتي قد كشفت عن تفاصيل إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا، وذلك من خلال بث مباشر بمشاركة والدتها التي غلبتها الدموع بسبب تواجد ابنتها في الحجر الصحي المؤسسي مع عدد من أفراد عائلتها للاشتباه في إصابتهم بالمرض أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار