غضب المنتج أحمد السبكي من عمرو دياب في حفل زفاف نجله كريم وشهد رمزي وهكذا أنقذ محمد حماقي الموقف!

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2016
غضب المنتج أحمد السبكي من عمرو دياب في حفل زفاف نجله كريم وشهد رمزي وهكذا أنقذ محمد حماقي الموقف!

وقعت أزمة كبيرة بين المطرب عمرو دياب والمنتج أحمد السبكي في حفل زفاف نجله المخرج كريم وشهد حسن رمزي، بسبب رغبة الهضبة في تغير موعد صعوده للغناء في الحفل.

حيث كشف موقع "في الفن" وفقاً لمراسله إنه كان من المقرر أن تؤدي الراقصة دينا فقرتها الاستعراضية في بداية حفل الزفاف، وفي تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساء يصعد الفنان محمد حماقي ليكون عمرو دياب في الفقرة التي تليه مباشرة أي في تمام الساعة الواحدة ثم يليه الفنان الشعبي حكيم في تمام الساعة الثالثة فجراً وليختتم الحفل كلاً من المطربة بوسي ومحمود الليثي وسعد الصغير وأمينة.

شاهدي أيضاً: صور وفيديو زفاف المخرج كريم السبكي وشهد رمزي تجتاح انستقرام.. اطلالة ساحرة لدرة.. والنجوم يطاردون الهضبة بالحفل

عمرو دياب طلب من المنتج أحمد السبكي أن يبدأ هو الفقرات الغنائية في الحفل وبالفعل قام أحمد السبكي بالاستئذان من محمد حماقي ليوافق على الأمر، إلا أن أحمد السبكي قد فوجئ بتأخر عمرو دياب عن الموعد المحدد سلفاً وأن الساعة وصلت إلى الواحدة والنصف فجرأً ولم يحضر بعد بالرغم من وجود فرقته على خشبة المسرح.

أحمد السبكي انفعل بشدة من تصرف عمرو دياب ليدعو فرقته للانصراف من خشبة المسرح، طالباً من الفنان محمد حماقي أن يحضر هو وفرقته لأداء وصلته الغنائية.

شاهدي أيضاً: شاهدوا رقص فيفي عبده في حفل زفاف كريم السبكي وشهد رمزي يثير دهشة الجمهور

ومع وصول محمد حماقي الحفل تصادف قدوم عمرو دياب معه في ذات الوقت، إلا أن أحمد السبكي أصر أن يصعد محمد حماقي أولاً على خشبة المسرح وأن يتبعه عمرو دياب لأنه لم يلتزم بالموعد المحدد بينهما، وصعد محمد حماقي أولاً لأداء فقرته بينما جلس عمرو دياب مع الحضور لحين أن ينتهي.

 وفي تمام الساعة الخامسة صباحاً صعد حكيم ليغني في نهاية الحفل، فيما لم يستطع كلاً من بوسي ومحمود الليثي وسعد الصغير وأمينة تقديم فقراتهم لتأخر الوقت.

قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار