فاطمة الصفي تستعرض وشومها المتفرقة على ظهرها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021
فاطمة الصفي تستعرض وشومها المتفرقة على ظهرها

في أحدث جلسة تصوير للممثلة الكويتية فاطمة الصفي، استعرضت الوشوم التي رسمتها في أكثر من مكان متفرق بجسدها.

فاطمة الصفي تستعرض وشومها

واستعرضت فاطمة الصفي وشومها من خلال نشرر صور حديثة لها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" وعلقت كاتبة:"هذي اللي تتسمى اطلالة، شرايكم في طلتي البهيه؟".

وأطلت الصفي ببلوزة مكشوفة من عند الكتف، لتظهر رسمات وشوم على رقبتها وكتفها.

فاطمة الصفي تستعرض وشومها المتفرقة على ظهرها

فاطمة الصفي تستعرض وشومها المتفرقة على ظهرها

فاطمة الصفي تستعرض وشومها المتفرقة على ظهرها

انتقادات لفاطمة الصفي بسبب وشومها

وتعرضت فاطمة الصفي للانتقادات بسبب الوشوم التي رسمتها على جسمها.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها فاطمة الصفي انتقادات بسبب إطلالتها ففي الفترة الأخيرة ظهرت بإطلالة وصفها الجمهور بالجريئة جداً.

فاطمة الصفي تكشف سبب تغير شكلها

وكشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن سبب تغير شكلها المتكرر وردت على التساؤلات التي توجه لها حول خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية.

وأكدت فاطمة الصفي أنها تلجأ لإجراء التغير على نحو متكرر في شكلها بسب شعورها  بالملل الشديد، موضحة أنها لا تمانع الخضوع لعمليات التجميل.

وأوضحت فاطمة الصفي أنها بدأت بالفعل في إجراء عدد من عمليات التجميل لجسمها وتخطط لإجراء عمليات تجميل لوجهها مثل الشد وغيره خلال الـ 10 سنوات القادمة.

أمنيزيا آخر أعمال فاطمة الصفي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فاطمة الصفي هي مشاركتها في مسلسل "أمنيزيا" والذي عرض في ٢٠ أيار/مايو  الماضي عبر إحدى المنصات الإلكترونية من انتاج Eagle Films للمنتج جمال سنان.


العمل يجمع فاطمة الصفي والممثل الكويتي حمد أشكناني معاً من جديد، بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "دفعة بيروت"، ويشاركهما مجموعة من نجوم لبنان منهم ديامان بو عبود، كارول عبود، إيلي متري، ختام اللحام، سينتيا كرم وسليم حلال.


"أمنيزيا" دراما تشويقية مؤلفة من 8 حلقات، تقدم واحدة من أكثر القصص تشويقاً، لرسامة تفقد ذاكرتها بشكل غامض وتقرر الغوص في ماضيها في محاولة منها للبحث عن حقائق تخصها، بمساعدة من حولها، فيحاول الجميع كشف اللغز الكبير الذي يغير حياتها.

كما تدور أحداث مسلسل أمنيزيا حول شابة تتزوج من حبيبها رغم رفض والدها وتستيقظ فجاة لتجد نفسها داخل مصحة نفسية متهمة بعدة جرائم قتل وقد مر 10 سنوات وتحاول معرفة ما حدث معها وكيف مرت هذه السنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار