فاطمة كشري تكشف سر شباب محمد هنيدي الدائم ورأي صادم في بنات تيك توك
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 مارس 2022

فاطمة كشري تكشف سر شباب محمد هنيدي الدائم ورأي صادم في بنات تيك توك

فاطمة كشري تكشف تفاصيل علاقتها بمحمد هنيدي، ساعدها في بداية مشوارها الفني وتكفل بمصاريف العمرة. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل أحدث ظهور لفاطمة كشري.

علاقة فاطمة كشري ومحمد هنيدي: يدعمها ويساندها

كشفت فاطمة كشري خلال لقائها في برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل عن علاقتها بمحمد هنيدي.

وأكدت أنه دعمها كثيرا في مشوارها الفني، وتعتز بظهورها معه في أعماله الفنية أشهرها يا أنا يا خالتي ووش إجرام ومسرحية ألابندا.

دعم هنيدي فاطمة كثيرا في حياتها الشخصية، حيث كان آخرها أنه تكفل برحلة عمرة كاملة، وذلك بعدما تواصلت معه فاطمة وطلبت منه رحلة عمرة.

فطلب منها أن تختار شركة السياحة وكل تفاصيل السفر وسيقوم بسداد كل الأموال.

فاطمة كشري عن محمد هنيدي: ما بيكبرش عشان الخير

روت فاطمة أيضا أن هنيدي يقوم بدفع رواتب شهرية لكل العاملين بالمسرح خلال فترة العرض، وقالت إنه يعد أظرف ويوزعها على الجميع.

وكشفت سر احتفاظه بنضارته وصحته وقالت "عشان بيحب أعمال الخير وبتاع ربنا ما بيكبرش وروحه كويسة".

أزمة فاطمة كشري الصحية

فاطمة كشري مرت بأزمة صحية كبيرة. فكانت تعاني من فتق في البطن، فقامت بإجراء عملية جراحية وقع بها خطأ طبي، واكتشفت أن أنسجة البطن كانت جميعها بالخارج.

وتداول عدد كبير من مستخدمو ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة فاطمة كشري من داخل أحد المستشفيات وهي ترقد على سرير المرض ويظهر عليها الإعياء الشديد.

وكانت بدأت القصة عندما شعرت فاطمة كشري بإعياء شديد قبل 3 أشهر، وخضعت لعملية "فتاق" بالبطن ، وبعد مرور 4 أيام على الجراحة، فوجئت بوجع غريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، فذهبت إلى الطبيب وخضعت لعملية جراحية أخرى.

بعد العملية الثانية، اكتشف فاطمة كشري أن الطبيب نسي داخل بطنها شاشًا طبيًّا تسبب لها في هذه المعاناة، وتكفل النقيب الفنان أشرف زكي بعلاجها، رغم عدم عضويتها الرسمية بنقابة الفنانين، إذ أن الكومبارس لديهم نقابة مستقلة.

أرسلت فاطمة استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي، واستجاب لها فورا ودخلت جناحا خاصا في أحد المستشفيات، وتلقت هناك رعاية صحية مميزة وتعافت بشكل سريع.

أعمال فاطمة كشري في البداية

فاطمة كشري دخلت عالم التمثيل عن طريق الصدفة في فترة الثمانينيات، وكانت مشاركتها في صراع الأحفاد مع نور الشريف عن طريق الصدفة.

أول أجر حصلت عليه فاطمة كان عشرة جنيهات، لكنها في البداية كان الهدف أن تتصور وتظهر على الشاشة إلى أن لفتت الأنظار وأصبح ظهورها مؤثرا على الشاشة.

رأي فاطمة كشري في بنات تيك توك

انتقدت فاطمة كشري الفتيات الباحثات عن الشهرة من خلال الفيديوهات التي يتم نشرها على التيك توك. وقالت إن ما يقدمونه لا يتماشى مع الأخلاق والعادات والتقاليد المعروفة عن الشعب المصري.

وأوضحت فاطمة كشري أن رواد موقع تيك توك والذين يقدمون محتوى مناف للأخلاق العامة، لا مانع لديهم من تقديم أي تنازل حتى ولو كان جريئاً لنيل الأموال وجني الثروات وهو الأمر الدخيل على ثقافة المجتمع المصري ولم نعرفه سوى من خلال هذه النوعية من الفيديوهات.

من هي فاطمة كشري؟

فاطمة كشري واحدة من أشهر الكومبارسات، التي تتمتع بخفة الظل وهو ما جعلها الأكثر شهرة، إذ يستعين بها نجوم الكوميديا في أفلامهم، دخلت مجال الفن عن طريق الصدفة، حيث كانت ذاهبة لشراء شيء ما وفي الشارع الذي تواجدت فيه كان هناك عمل يتم تصويره، فذهبت إلى طاقم العمل وطلبت أن تشارك معهم ككومبارس، وأول ظهور لها كان في فيلم "صراع الأحفاد" عام 1981 و"كتيبة الإعدام".

ويطلق عليها اسم فاطمة كشري أطلق عليها نسبة إلى أن جميع أفراد أسرتها يعملون في بيع الكشري.

المزيد: