فرح الهادي تبكي خلال حديثها عن والدها وتكشف تفاصيل مؤثرة عن علاقتهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021

لم تتمالك الفنانة فرح الهادي دموعها في أثناء حديثها عن والدها، وكشفت الفنانة الكويتية عن تفاصيل مؤثرة عن علاقتهما.

وقالت فرح الهادي خلال لقائها مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز إن أول لقاء لها بوالدها كان أشبه بفيلم، موضحة أن الأمر جاء عن طريق رسالة لها أرسلها أحد الأقارب بصورة رأتها لأول مرة يحملها فيها والدها، وبالتواصل معهم علمت بمكانه لتأخذ شقيقتها شوق وتذهب رؤيته.

فرح الهادي تبكي خلال حديثها عن والدها وتكشف تفاصيل مؤثرة عن علاقتهما

وأشارت  فرح الهادي إلى علاقة والدتها بوالدها، مؤكدة عى أن الخلاف انتهى بينهم من سنوات بعد انفصالهما، وأن والدها قبل رأس والدتها عند رؤيتها.

وأضافت فرح الهادي: "اللي معور قلبي إن أبوي كان عنده جلطة  ووما كان بيعرف يتكلم، أنا سامحته، وإلى الآن كل لما تيجي سيرته، أبكي"، لتلوم  فرح الهادي مهيرة عبد العزيز باكية وترد الأخيرة بالاعتذار.

والد فرح الهادي

انفصل والدا فرح الهادي منذ الطفولة ولم ترى والدها منذ كانت في سن الخامسة ربتها والدتها ولفرح الهادي شقيقتها شوق الهادي، وكانت الأخيرة أحدثت ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن والدها في لقاء تليفزيوني.

وتطرقت شوق في أثناء اللقاء إلى علاقتها بوالدها وأشارت إلى أنها افتقدت حنان الوالد وتعرضت للأذى بسببه وأن والدتها استطاعت تعويض النقص العاطفي لديها واصفة طفولتها بالصعبة.

وقالت الفاشينيستا الكويتية شوق الهادي، والذي عاشت بسببه فترة حزن واضحة: "كنت بس محتاجة حنان الأبوة تعرضت لعنف جسدي وللحين متقعدة من أشياء بسبب أبوي والشخص اللي يفقد شيء يحس بقيمته". 

واشارت إلى أنها تعرضت مع الوالد لمواقف صعبة لا تنساها حتى الآن. وذكرت أنها عانت مرة من العنف الجسدي وأنها ما زالت تتذكر ذلك، مشيرة إلى انها لم تعش معه ولم تقل له يوماً كلمة "أبي". 

وحاز الفيديو اهتمام عدد كبير من المتابعين حيث حقق على أحد الحسابات التي نشرته مؤخراً على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام أكثر من 207 آلاف مشاهدة. 

فرح الهادي ووالدتها

في المقابل فإن علاقة فرح الهادي والدتها علاقة هادئة وتحاول الفنانة الكويتية دائماً مفاجأة وادتها بمفاجآت رائعة، فكان مقطع فيديو تظهر فيه فرح الهادي مع والدتها أشعل مواقع السوشيال ميديا، حيث كشف عن المفاجأة التي أعدتها النجمة الكويتية لوالدتها لكي تحتفل بها وتدللها كثيراً.

وكانت فرح الهادي قد نشرت مقطع فيديو عبر "سناب شات" تظهر فيه برفقة زوجها ووالدتها، حيث كانا يحتفلان بعيد ميلاد أمها التي أجهشت بالبكاء بسبب مفاجأة ابنتها لها، والتي أعدت لها تورتة خاصة وأهدتها باقة ورد لطيفة وساعةأنيقة، بالإضافة لسوار فاخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار