فرح الهادي تطل بمكياج بدايات حقبة 2000.. والجمهور لم يتعرف عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
فرح الهادي تطل بمكياج بدايات حقبة 2000.. والجمهور لم يتعرف عليها

أطلت فرح الهادي بمكياج بدايات حقبة 2000، حيث نشرت توتريال عبر حسابها على "سناب شات" استعرضت من خلاله خطوات التطبيق، غير أن النتيجة النهائية أصابت الجمهور بالذهول بعد أن أصبح من الصعب التعرف عليها.

توتريال مكياج فرح الهادي لحقبة 2000

وطبقت النجمة الكويتية فرح الهادي خطوات مكياج حقبة 2000، الذي امتاز بالحواجب الرفيعة للغاية، وكذلك رسمة العيون الجريئة الممتدة بألوان صاخبة ومضيئة لظلال الجفون وكذلك تحديد الشفاه بلون بارز، لتبتعد بشكل تام عن ملامحها المعتادة.

وأكملت النجمة الكويتية إطلالتها بتسريحة شعر تعود إلى نفس الحقبة، وذلك من أجل الخضوع لجلسة تصوير جديدة، ولكن الجمهور عبر عن دهشته من اختيارها الغريب وأكد الكثيرون أنهم لم يتعرفوا عليها مطلقاً بهذا اللوك.

مكياج فرح الهادي

واعتمدت فرح الهادي أكثر من إطلالة غريبة بمكياج ملفت وغير معتاد استلهمته من عالم الأساطير والخيال، حيث فاجأت جمهورها بصبغ حاجبيها باللون الفوشيا الصريح، وأطلت في مقطع الفيديو معبرة عن ندمها الشديد لأن اللون لم يتناسب مع لون بشرتها وشعرها إطلاقاً.

كما أطلت مؤخراً من خلال مقطع فيديو استعرضت من خلاله توتريال مكياج يخص شخصية الدمية أنابيل في الفيلم الأجنبي الشهير الذي يحمل نفس الاسم والذي حقق معدلات مشاهدة قياسية بسبب أحداثه المفزعة ليصبح واحداً من أهم وأشهر أفلام الرعب خلال العقدين الأخيرين.

وبعد أن اعتمدت النجمة الكويتية مكياج دمية فيلم أنابيل Annabelle المرعبة، ظلت تصرخ أمام المرآة بعد أن انتهت من التنكر بهيئة الدمية أنابيل بمكياجها وتسريحتها، حيث عبرت عن شعورها بالفزع، وقالت: "والله مو أنا.. صرت أخرع.. شنو هادا"، ليعلق زوجها عقيل الرئيسي: "استغفر الله العظيم"، معبراً عن خوفه من شكلها.

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، لكنها عبرت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين لأنها شعرت بأن حجم شفتيها قد كبر بشكل زائد عن اللازم، وقررت التخلص من تلك التقنية نهائياً واستعادة شكل شفتيها الممتلئ بشكل طبيعي.

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي

واستغلت فرح الهادي الحجر المنزلي، حيث ظهرت في بث مباشر وهي تقوم بقص شعر زوجها مستغلة لحالة العزل المنزلي، قائلة إنها لا تشعر بالقلق من قصه لأنه ليس لديه تصوير حالياً بسبب إلغاء التصوير نتيجة حالة الحجر الصحي وحظر التجول المفروضة، ثم بدأ زوجها يقدم لها إرشادات لكي تقوم بقص شعره بشكل صحيح بدلاً من إتلافه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار