فرح الهادي تعلق على إصابة ابنة غدير السبتي بكورونا.. وهكذا دللت زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
فرح الهادي تعلق على إصابة ابنة غدير السبتي بكورونا.. وهكذا دللت زوجها

علقت فرح الهادي على إصابة ابنة غدير السبتي بمرض فيروس كورونا، كما أطلت في مقطع فيديو آخر وهي تدلل زوجها الفنان عقيل الرئيسي مستغلة حالة العزل المنزلي وحظر التجول المفروضة داخل الكويت لمنع انتشار العدوى.

تعليق فرح الهادي على إصابة ابنة غدير السبتي بفيروس كورونا

وعبرت فرح الهادي في مقطع فيديو لها عبر "سناب شات" عن شعورها بالضيق عندما شاهدت غدير السبتي تروي كيف تم اصطحاب ابنتها للمستشفى، حيث قالت: "لا تحطوا أمهاتكن بهذا الموقف.. يعني هي ما قدرت تسلم عليها... تودعها.. تحتضنها.. شي وايد صعب.. غير كده غدير اليوم مو قادرة تعيش حياتها بالبيت.. هي طلعت من البيت.. ترا شي وايد صعب.. ياجماعة بليز بس اقعدوا بالبيت".

إصابة ابنة غدير السبتي بفيروس كورونا

وكانت ابنة غدير السبتي قد كشفت عن تفاصيل إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا، وذلك من خلال بث مباشر بمشاركة والدتها التي غلبتها الدموع بسبب تواجد ابنتها في الحجر الصحي المؤسسي مع عدد من أفراد عائلتها للاشتباه في إصابتهم بالمرض أيضاً.

كما أعلنت النجمة الكويتية خبر إصابة ابنتها من خلال منشور نشرته عبر خاصية "ستوري انستقرام" ووجهت من خلاله رسالة دعم لابنتها أسماء، كتبت من خلالها: "فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها".

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي

وظهرت النجمة الكويتية في بث مباشر وهي تقوم بقص شعر زوجها مستغلة لحالة العزل المنزلي، قائلة إنها لا تشعر بالقلق من قصه لأنه ليس لديه تصوير حالياً بسبب إلغاء التصوير نتيجة حالة الحجر الصحي وحظر التجول المفروضة، ثم بدأ زوجها يقدم لها إرشادات لكي تقوم بقص شعره بشكل صحيح بدلاً من إتلافه.

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، لكنها عبرت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين لأنها شعرت بأن حجم شفتيها قد كبر بشكل زائد عن اللازم، وقررت التخلص من تلك التقنية نهائياً واستعادة شكل شفتيها الممتلئ بشكل طبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار