فرق غنائية نسائية أدهشت الجمهور بنجاحات مزهلة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 أغسطس 2023

فرق غنائية نسائية أدهشت الجمهور بنجاحات مذهلة

حققت بعض الفرق الغنائية إنجازات متتالية لتتصدر اهتمامات الجمهور مع كل خطوة يمرون بها ومن بين هذه الفرق بلاك بينك وفور كاتس، وسنتعرف على أشهر الفرق النسائية شهرة في حلقة اليوم من توب تن المشاهير.

فرقة فيفث هارموني

تشكلت في الموسم الثاني من إكس فاكتور وتتكون الفرقة من عدة فتيات أبرزهن لورين هلاقي، نورماني هامبلتون، وقامت الفرقة بتوقيع عقد مع شركة موسيقى التي يملكها سيمون كايل وفي الوقت الحاضر وقعن مع شركة ما فالي التي يتواجد فيها الكثير من الفنانين مثل بريتني سبيرز سابقا ومايكل جاكسون.

 تم اختيار نجمة الفرقة بنجاح كمغنيات منفردات في إكس فاكتور ولكنهن فشلن في التقدم للمرحلة الثانية بشكل فردي وبمجرد تكوين الفرقة نجحت في تقديم الكثير من الأغنيات المميزة التي قدمت نجاحاً كبيراً.

 بلاك بينك

من أنجح الفرق على مستوى العالم هي فرقة بلاك بينك الكورية، وهي من أشهر الفرق النسائية الغنائية وبدأت انطلاقتها في أغسطس عام ألفين وستة عشر تحت إرادة وكالة وإيجي وتتكون الفرقة من أربع عضوات وظهرت الفرقة لأول مرة في أغسطس ألفين وستة عشر بألبومها المنفرد.

 فور كاتس

 وهي فرقة لبنانية تكونت من مجموعة من الفتيات وقدمت الفرقة في أوقات سابقا مايا دياب ونيكول سابا، وتقدم الفرقة بين الحين والآخر إعادة لبعض الأغنيات القديمة بشكل جديد وكان مؤسس الفرقة هو الملحن اللبناني غسان الرحباني الذي كتب ولحن بعض أغنياتهن وشاركن الغناء فيها

المزيد: