فساتين زفاف قصيرة ورومانسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 29 مارس 2021
فساتين زفاف قصيرة ورومانسية

ينفتح عالم فساتين الزفاف مع المزيد والمزيد من المفاجآت وفكرة الكلاسيكية تأخذ سهولة التغيير، حتى يتم تغييرها: نعم، يمكن للقطار أن يطير بعيداً وبعد ذلك يختفي حتى هذا الفائض النموذجي من القماش، دون أن يفقد حضوره، لا الذوق الراقي ولا "الأشياء" من الشخص الذي يعرف جيداً أن عيون الجميع عليها في ذلك اليوم.

مع مرور الأيام، أصبحت الفساتين أقصر! مع توجه حفلات الزفاف نحو العلاقات الأصغر والأكثر حميمية، تبحث العرائس عن فساتين ممتعة ورائعة تتناسب بشكل جيد مع خطط الزفاف المحدثة، فكري في بدلة زفاف كلاسيكية وأنيقة لحفل زفاف في قاعة صغيرة أو فستان ميدي متدفق مثالي لمغامرات الهروب على الجرف! فساتين الزفاف القصيرة لم تكن أبداً أكثر جاذبية من الآن.

سواء كنتِ تبحثين عن فستان زفاف ثاني أقل رسمية أو فستان كوكتيل لطيف ترتديه أثناء عشاء البروفة الخاص بكِ أو كنتِ قد شعرتي دائماً بدعوة الفستان الأكثر بساطة، فستجدين الفستان الذي يناسبك، هنفك  فساتين من الدانتيل وفساتين بوهيمية وفساتين لفساتين الزفاف وصور ظلية مبسطة، لقد حصلنا عليها جميعاً وهي مذهلة!

اختاري فستان قصير لزفافك

قام العديد من المشاهير بذلك ببراعة من خلال ارتداء فستان زفاف أبيض ضيق يوم زواجهم، ليس من الضروري أن تكوني غريبة لتختاري ارتداء مثل هذا الفستان، دعينا نقول حتى "ضد الكلاسيكية"، يأتي المصممون لإنقاذنا من خلال الإشارة إلى تلك اللمسات وتلك الحيل التي تجعل من الفستان العادي ثوباً مثالياً بالنسبة لنا ويومنا، من ناحية ويتعلق الأمر بإيجاد توازن في كسر النمط، من ناحية أخرى من تلخيص ذلك ا التقليد إلى التكرار وجعلها تتألق من خلال الطيات أنه ليس هناك سوى نوع معين من القماش يمكن أن تعطي، ما لا يقل عن الفروق الدقيقة في التصميمات والملحقات، لن تعني كلمة "قصيرة" قصيرة فقط، يمكن أن تكون قصيرة غير رسمية، قصيرة أنيقة، قصيرة ضخمة، قصيرة استفزازية.

كيف تختارين فساتين الزفاف القصيرة؟

تخيلي الصيف، المناخ الداف، عروس شابة، موقع بجانب البحر، ربما في جزيرة رومانسية، باستثناء تلك اللمسة الإضافية، سيكون طبيعياً تقريباً في أي يوم صيفي بألوان فاتحة وقصيرة قليلاً مع بعض التطريز.

  • أطلقت Atelier Emé  فستان بسيط ومتألق في نفس الوقت: قصير، من التول المطرز، منعش ومنسم.
  • من ناحية أخرى، مع فستان "Daiana"، يمكنك اختيار اللعب بالشراشيب والترتر.
  • أيضاً بالنسبة إلى برونوفياس، يعتبر القصير مرادفاً للمرح سواء كانت الملابس هي التي تلهم الخفة أو ما إذا كنتِ تختارين مجموعات أكثر وفرة ومبهجة.

لا يزال بإمكانك التركيز على الأناقة الراقية والخالدة، "Timeless" على وجه التحديد، مثل مجموعة Valentini Spose وهو شعار للخياطة الإيطالية بالكامل مع الطيات الناعمة الملتفة توحي بزهرة وتخلق أناقة حزام الكتف، الملتوي أيضاً، تفاصيل فريدة ومحددة تتماشى بشكل جيد مع الكل.

  • يطلب المزيد والمزيد من العرائس حفلات الزفاف البوهيمية، بنكهة ريفية، في مواقع ريفية حيث كل شيء باسم الطبيعة، لهذا ماكس مارا يكرس فساتين زفاف قصيرة، أساسية وفترة تألق مميزة.
  • الفستان القصير ليس مفرطاً أبداً، فهو يعطي الانسيابية والخفة.
  • وإذا كان مكان الزفاف عبارة عن قلعة، فيمكن للعروس أيضاً إخراج القطار من القبر، يصمم Carlo Pignatelli فساتين ناعمة وأنيقة، قصيرة من الأمام وذيل عريض في الجزء الخلفي من الفستان، من الأورجانزا الحريرية المطرزة والبروديري الإنجليزية.
  • يجرب Viktor & Rolf أساتذة تصميم الأزياء الاستفزازية مع الفساتين ذات النكهة الكلاسيكية والحديثة، يبرز ياقة هندسية ذكورية بلا ريب على فساتين الساتان ذات القطع الكلاسيكي وفستان الزفاف القصير مُحاط بأكمام منتفخة ناعمة ومرة ​​أخرى خفة حوار التول والأورجانزا مع خطوط رقبة بارزة على شكل حرف "V" على مقدمة وخلف الرداء. 

فساتين بيضاء قصيرة في الدانتيل

  • لطالما كان الدانتيل عنصراً أساسياً في صناعة فساتين الزفاف! إنه رومانسي ومتعدد الاستخدامات ويمكن أن يتناسب إلى حد كبير مع أي مكان زفاف أو نمط زفاف.
  • الفساتين البيضاء القصيرة المغطاة بالدانتيل مثالية لأولئك الذين يريدون أن يظهروا وكأنهم خرجوا من قصة خيالية في يوم الزفاف!

فساتين زفاف قصيرة رومانسية

أعطت أقمشة التول و المزينة الزهور هذه الفساتين البيضاء القصيرة لمسة رومانسية مثالية للأميرة.

فساتين البدلة البيضاء

قد ترتديالعرائس اللواتي يبحثن عن مظهر أكثر حداثة هذه الفساتين العصرية! الكثير من الأكتاف المبطنة والقصات المنظمة والأقمشة الثقيلة وكمية مثالية من تألق العروس.

فساتين بيضاء قصيرة مع بريق لامع 

تألقي مثل ألماس في يوم الزفاف مع هذه الفساتين المتلألئة! تمنحك حفلات الزفاف الصغيرة فرصة للعب بأناقة، هذه القطع المغطاة بالترتر والخرز ستجعل كل العيون عليكِ.

فساتين بيضاء قصيرة بستايل بوهيمي

يسير الكروشيه والهامش "الشراشيب" والقدر المناسب من الموقف جنباً إلى جنب! هذه الفساتين القصيرة بستايل البوهو مثالية للفتيات المستعدات لإظهار إحساسهن بالأناقة بطريقة مرحة وغير متوقعة، تخيلي الصور الممتعة التي يمكنك الحصول عليها في هذه الجمالات.

فساتين زفاف قصيرة أنيقة وبسيطة من الساتان 

هذه الفساتين البيضاء الصغيرة ليست سوى قطعة بسيطة، العرائس العصريات اللواتي يؤمنن بالقليل هو أكثر ستحب هذه الصور الظلية الأنيقة والبسيطة، القماش الأبيض النظيف الذي يلف في جميع الأماكن الصحيحة. 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار