فستان روجينا في حفل زفاف ويزو يعرضها للتجريح رغم أناقته والسبب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017
روجينا

تسبب فستان الفنانة روجينا في حفل زفاف ويزو إلى هجوم ضدها من قبل متابعيها، وذلك بسبب ارتدائها لإطلالة من اللون الأبيض، مما جعل البعض يطرح عليها تساؤلاً لماذا ارتدت مثل العروس؟

شاهدي أيضاً: فيديو روجينا تفاجئ الجمهور وتعلن عن عمرها الحقيقي صراحة على الهواء    

روجينا ارتدت فستاناً في حفل زفاف ويزو من اللون الأبيض من تصميم مصمم الأزياء أحمد فايز قماشه الأبرز من الدانتيل، وعلى الرغم من جمال فستان روجينا الذي أبرز رشاقتها على نحو لافت، إلا أنها لم تسلم من التعليقات السلبية.

متابعو روجينا انتقدوها بشدة بسبب فستانها الأبيض في حفل زفاف ويزو، معترضين على ارتدائها للون الأبيض الذي هو من المفترض لون قاصر على العروس، بخلاف أنها اختارت قماش من الدانتيل وهو ذات نوع القماش المستخدم في تصميم فساتين العرائس.

فستان روجينا في حفل زفاف ويزو
روجينا لم تعلق على الانتقادات الموجة إليها، لتنشر فيديو آخر من حفل زفاف ويزو وهي تستعرض تفاصيل فستانها الأبيض الذي ارتدته.

وحاول محبو روجينا الدفاع عنها مؤكدين على أن الفستان تصميمه يعد من التصاميم الشهيرة في إطلالات السهرة، إلا ان البعض اعترض على اللون المختار.

وكانت روجينا حضرت حفل زفاف ويزو مع زوجها الدكتور أشرف زكي، لتلتقط العديد من الصور التذكارية التي أبرزت نحافتها وجمال ملامحها.

 

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار