فستان كيت ميدلتون في حفل BAFTA يعرضها للانتقادات رغم إطلالتها الناعمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2018
صور فستان كيت ميدلتون  في حفل BAFTA يعرضها للانتقادات

تألقت الأميرة كاثرين "كيت ميدلتون" Kate Middleton في حفل جوائز البافتا BAFTA البريطانية السنوية بإطلالة ناعمة للغاية تحمل توقيع المصممة Jenny Packham.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على قيمة المجوهرات الفخمة التي ارتدتها كيت ميدلتون منذ زواجها

وقدد اختارت دوقة كامبريدج فستاناً باللون الأخضر الداكن بفتحة مثلثية واسعة وبحمالات عريضة على الكتفين تظهر أعلى صدرها الذي زينه بعقد من الماس المزين بأحجار من الياقوت الأخضر، كما أكملت إطلالتها بسوار وقرطين من نفس مجموعة العقد.

وجاء الفستان طويلاً يغطي القدمين بتنورة منسدلة من الشيفون المبطن مع حزام رفيع من المخمل أعلى البطن وينسدل على الظهر بشريطين طويلين. 

وقد تعرضت كيت ميدلتون للانتقادات من جانب خبراء الموضة لأنها تجنبت ارتداء فستاناً باللون الأسود كما تم الإعلان في بروتوكول ضمني بين جميع الحضور، وذلك تضامناً مع حركة "Me Too" للتنديد بالتمييز والتحرش ضد النساء.

غير أن الأميرة كاثرين اضطرت للإلتزام بقواعد القصر الملكي التي تجبر أفراده على عدم الانصياع لأي ملبس من شأنه التعبير عن فكرة سياسية معينة، ورغم ذلك فإن البعض قد دافع عنها وأكد أنها ارتدت حزاماً مع الفستان وحقيبة كلتش سوداء لكي تدعم حركة "Me Too" بشكل ضمني. 

شاهدي صور إطلالة الأميرة كاثرين "كيت ميدلتون" Kate Middleton المثيرة للجدل في حفل البافتا BAFTA 2018 من خلال الألبوم أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار