فنان يعيد غناء أغنية إليسا..فهل يغضبها تصرفه !

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أبريل 2018
فنان يعيد غناء أغنية إليسا..فهل يغضبها تصرفه !

طرح المطرب والملحن محمد رحيم منذ قليل أغنيته الجديدة، والتي تحمل عنوان "تسأل عليا ليه" والتي أثارت جدلاً واسعاً فور قيامه بطرحها على موقع "يوتيوب" .

فتأتي المفاجأة  في قيام "رحيم" بإعادة أستخدام لحن أغنية النجمة اللبنانية إليسا "فاكر" مرة أخرى بعد طرحها بـ6 سنوات، ولم يكتفي بذلك فقط بل حملت أسم أغنيته الجديدة من كلمات أغنية إليسا الأصلية .

ومزج "رحيم" في أغنيته الجديدة بين كلمات أغنية" فاكر" وهي من كلمات الشاعر أحمد مرزوق، و كلمات جديدة باللهجة الليبية، وكلمات الأغنية الجديدة للشاعر الليبي ناصر المزداوي .

فنان يعيد غناء أغنية إليسا..فهل يغضبها تصرفه !

وفور بث الأغنية على موقع "يوتيوب" قارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين أغنية إليسا والأغنية الجديدة، ويتوقع البعض غضب "إليسا" من هذا التصرف خاصة مع النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها .

وكانت قد طرحت "إليسا" أغنية "فاكر" ضمن ألبومها "أسعد واحدة" والتي قامت بطرحها في عام 2012، ونجح الألبوم نجاحاً كبيراً وقت طرحه، وضم الألبوم عدد كبير من الأغاني من بينها، "تعبت منك"، و"لولا الملامة"، و"كرهتك أنا"، و"لو أقولك" .

وتواصل إليسا في الوقت الحالي تسجيل أغاني ألبومها في الوقت الحالي، حيث أنتهت حتى الأن من تسجيل 11 أغنية، ومن المفترض أن تطرحه خلال الأشهر القليلة المقبلة  .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار