فندق "دبليو" عمّان يطلق ليلة آسيوية في مطعم “Enso”

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أكتوبر 2018
فندق "دبليو" عمّان يطلق ليلة آسيوية في مطعم “Enso”

استضاف فندق "دبليو" عمّان مؤخراً عددًا من الشخصيات المرموقة في المطعم الآسيوي (Enso) كافتتاحية لليلة السوشي الأسبوعية،  حيث يستمتع الزوار بلذة الطعام الآسيوي الأصلي كما لم يتذوقوه من قبل، من خلال قائمة ثابتة لجميع أنواع السوشي.

يتميز مطعم  Enso بأفضل النكهات الآسيوية وتحديداً من جنوب شرق آسيا، مقدمة ضمن أجواء ترحيبية مألوفة لجميع الزوار من خلال تصميمه الأنيق والديكور الرائع المناسب للأزواج، وأيضاً للأعداد الكبيرة من العائلات والأصدقاء، للاستمتاع بالموسيقى المفعمة بالحيوية.

استلهاما من قائمة الطعام التي تضم أطباق جنوب شرق آسيوية بالإضافة إلى تشكيلة معدة بحسب الطلب، يقدم مطعم (Enso) ليلة  السوشي الأسبوعية والتي تقدم مجموعة لا حصر لها من جميع أنواع السوشي ، والتي يتم تقديمها في صندوق وجبة "بينتو بوكس" ، بالإضافة إلى قائمة  جاهزة للمقبلات والحساء والسلطة ، فضلاً عن الحلويات.

ومن جانبها، عبرت إسرا بارين - المدير العام لفندق "دبليو"- عمّان – عن سعادتها بهذا الحدث قائلة: "انه ليسرني أن أعلن عن إطلاق ليلة السوشي التي تقام أيام الاثنين من كل أسبوع في المطعم الآسيوي المميز (Enso)، ونحن على ثقة بأنه يقدم تجربة طعام جذابة لزائريه، بما لديه من أطباق وكوكتيل تقدم على أعلى مستوى، لتفوق بذلك نظيراتها من المطاعم الآسيوية الأخرى في عمان. ونحن متأكدون بأن مطعم (Enso) سينال إعجاب محبي الطعام الآسيوي وسيتملّكهم طعم السوشي الخاص بنا."

ويقدم الشيف التنفيذي في مطعم "دبليو" عمان، شيف "لامبرتو فالديز"، أطباق المطبخ الآسيوي المميزة بنكهات متنوعة وفريدة تناسب أذواق الضيوف المختلفة ببصمة فندق "دبليو" الشهيرة.

تجدر الإشارة إلى أن Enso هو مصطلح ياباني يمثل دائرة خطية مرسومة يدويًا بواحدة أو اثنتين من ضربات الفرشاة للتعبير عن اللحظة التي يكون فيها العقل حراً لينطلق الجسد نحو الإبداع، وبذلك يعكس مطعم Enso الإلهام والإبداع المتمثل ليس فقط باسم المطعم، ولكن أيضاً في كل جانب من جوانب المكان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار