فندق كمبينسكي مول الإمارات يقيم خيمة رمضانية جديدة

احتفالًا بالشهر الكريم في مطعم أوليا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2016 آخر تحديث: الإثنين، 06 مارس 2017
فندق كمبينسكي مول الإمارات  يقيم خيمة رمضانية جديدة

الفندق الفخم في دبي يقدم أطيب المأكولات من منطقة بلاد الشام وشرق المتوسط في بوفيه الإفطار المميز وقائمة غنية حسب الطلب لوجبة السحور في المطعم الذي افتتح مؤخرًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 مايو 2016 – يحتقل فندق كمبينسكي مول الإمارات بقدوم شهر رمضان المبارك بتدشين الخيمة الرمضانية الفخمة والمكيّفة على شرفة مطعم أوليا المتخصص بالمأكولات الشامية ومن منطقة شرق المتوسط، حيث ستوفر الخيمة أماكن موسعة ومريحة لاستقبال الضيوف خلال الشهر الفضيل وفترة الصيف حتى تاريخ 15 سبتمبر.

وسيقدم مطعم أوليا، الذي سيتسع لثلاثمائة ضيف، بوفيه الإفطار الرمضاني الفخم وقائمة السحور للاختيار من محتوياتها الغنية خلال الشهر الفضيل، مع البرامج الترفيهية العربية التقليدية.

ويشمل بوفيه الإفطار الرمضاني عناصر تراث شرق المتوسط التي يمثلها مطعم أوليا، وأطباق من ست دول وهي: الأردن، لبنان، قبرص، فلسطين، سوريا، وجنوب تركيا، وسيستمتع الضيوف بأطيب المأكولات والمرطبات بالنكهات الأصيلة خلال الشهر الفضيل.

يبدأ الإفطار الرمضاني بحساء تقليدي مثل حساء فريكة الدجاج وهو شوربة الفريكة الأردنية الخضراء مع الدجاج، أو المزات الساخنة بما في ذلك مقانق لحم الضأن والكبة المقلية والسمك البزري. كما نقدم مجموعة واسعة من المزات الباردة وتشمل الحمص والمتبل والمدردرة والبسطرمة والشنكليش والتبولة، مع اختيارات من المناقيش والخبز العربي الطازج من الفرن مباشرة.

أما الأطباق الرئيسية، فيقدم مطعم أوليا عناصر القائمة الخاصة وتشمل منسف لحم، وهو طبق أردني شعبي باللحم المطهي باللبن (الجميد) مع الرز والخبز المقطع، ويزين باللوز والصنوبر والجوز والتوابل، ومقلوبة الدجاج، وهي طبق فلسطيني مميز يُحضر باللحم والخضار والرز الملوّن ذو الرائحة الزكية ويقدم بحيث تظهر عصائره وعناصره المذهلة على أعلى الطبق.

كما يقدم المطعم وجبة أوزي لحم الضأن، وهو عبارة عن خروف ضغير كامل مع الرز الشرقي، إضافة إلى المشاوي المشكلة التي تشمل الشيش طاووق والشيش كباب وكفتة لحم الضأن.

أما في محطة الحلويات الفاخرة فسيجد الضيوف الكنافة الناعمة بالجبنة وحلاوة الجبن والعصملية والبقلاوة والفواكه الطازجة، إضافة إلى "نافورة الشوكولاته" للأطفال.

وقال صدقي نداف، الشيف التنفيذي في فندق كمبينسكي مول الإمارات: "يسعدنا الاحتفال بشهر رمضان المبارك بوجبات الإفطار والسحور للمرة الأولى في مطعم أوليا الذي يقدم المأكولات الأصيلة من بلاد الشام ومنطقة شرق المتوسط والوجهة المثالية لكل من يرغب بالاستمتاع بتجربة التقاليد الرمضانية. وتوفر خيمتنا الجديدة والمكيّفة امكانية استقبال أعداد أكبر من الضيوف وتوفير أماكن فسيحة للجلوس ما يمنح الضيوف ميزة الخصوصية والراحة التي يحتاجونها في ليالي الشهر الفضيل".

ويشمل بوفيه الإفطار الرمضاني في مطعم أوليا، من أذان المغرب حتى الساعة التاسعة مساءً، العصائر الرمضانية مثل الجلاب والقمردين والماء، بقيمة 175 درهمًا للشخص الواحد، بينما يقدم خصم 50٪ للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام و 12 عامًا. أما الأطفال من سن خمس سنوات أو أصغر سنًا فيتناولون طعامهم مجانًا.

وللاستمتاع بإفطار أكثر حصريةً في منزلك، يقدم كمبينسكي مول الإمارات المأكولات والنكهات الشامية ومن منطقة شرق المتوسط من مطعم أوليا في المنزل ويقدمها فريق من أفضل الطهاة في المنطقة. وتتوفر خدمة التوصيل والإفطار بسعر يبدأ من 600 درهم للشخص الواحد.

ويقدم مطعم أوليا قائمة السحور بقيمة 90 درهمًا للشخص الواحد، من الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية والنصف صباحًا، إضافة إلى القائمة المخفضة حسب الطلب. وتشمل القائمة الخاصة للسحور مشروب رمضاني من قائمة تضم أربعة مرطبات ومجموعة من المزات الساخنة والباردة وثلاثة أنواع مختلفة من مناقيش على الصاج وثلاثة أنواع من الحلويات.

كما يقدم مطعم أوليا وجبات الافطار والغداء، وكذلك مطعم "آسبن باي كمبينسكي" اعلى مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

وسيفتح المطعم الإسباني الأصيل، ساليرو تاباس آند بوديغا، وسيقدم قائمة مأكولاته حسب الطلب من الساعة 12 ظهرًا وحتى الواحدة صباحًا. أما صالة نوار الفاخرة فستغلق من 6 يونيو ولغاية 1 يوليو. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار