فندق كونكورد السلام عبق الماضي بسحر الحاضر

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فندق كونكورد السلام عبق الماضي بسحر الحاضر

إذا أردت ركوب آلة الزمان والعودة إلى عصر الكلاسيكية، والاستمتاع بكل ما هو راقي، وفي نفس الوقت الاستمتاع بكل ما هو جديد ومتطور، ما عليك إلا التوجه إلى فندق كونكورد السلام القاهرة الذي تجد فيه عبق الماضي وسحر الحاضر.

يعد فندق كونكورد السلام من أفخم وأعرق فنادق القاهرة، يتميز بموقعه الفريد لقربه من مطار القاهرة الدولي، حيث يقع في إحدى أرقى مناطق القاهرة منطقة مصر الجديدة.

يتميز الفندق بطابعه الأوروبي الكلاسيكي وديكوراته الراقية من الداخل والخارج، ومن خلال هذا الطابع المميز تجد نفسك وكأنك في أحد القصور الملكية القديمة، خاصة في الأجنحة المزودة بأحدث الأجهزة التي تناسب رواد الفندق.

فمن 320 غرفة هناك 18 جناح تستطيع العودة بك إلى عصور الملكية الهادئة المميزة بالفخامة.

حرص الفندق أيضاً على الاهتمام برجال الأعمال، حيث يقدم الفندق خدمات مميزة لرجال الأعمال لإنجاز أعمالهم بكل راحة، حيث يوفر الفندق بكل الغرف خدمة الانترنت، بجانب خدمات الانترنت اللاسلكية التي تتمتع بسرعة فائقة السرعة وأيضاً مركز خدمة رجال الأعمال، هذا بخلاف وجود 11 قاعة للاجتماعات.

ومن الخدمات إلى الترفيه، يقدم فندق كونكورد السلام يومياً «عرض روسي» على حمام السباحة في مطعم «La Veranda» و أيضاً بوفية المشويات الشهير فى حديقة الفندق الجمعة من كل أسبوع،وأيضاً الأطعمة الإيطالية والسوشي بجانب استمتاعك  بالعرض الروسي.

يحتوي الفندق على 8 مطاعم، حيث التنوع في قوائم الطعام، فإذا رغبت في تناول المأكولات اللبنانية أو العالمية ستجدها في كافية جاردان، وإذا كنت ممن يفضلون المأكولات المصرية الأصيلة، يمكنك الاستمتاع بها في أبوعوف كافية بجانب نكهات الشيشة المتنوعة، أما الوجبات الخفيفة ستجدها في بار ماركيز، هذا بخلاف تستا روسا كافية، سوشي بار، المطعم الإيطالي، وبار حمام السباحة الذي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات الموسمية.

 وما يميز فندق كونكورد السلام أكثر وجود تراك للخيول، حيث ينفرد الفندق بوجود هذا التراك لهواة رياضة ركوب الخيل، أيضاً يضم الفندق ملعب للتنس، وملعب أسكواش وصالة كاملة للألعاب الرياضية و نادى صحي.

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار