فهد العليوة يكشف لأول مرة طبيعة علاقته بشجون الهاجري: هل بينهما حب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
فهد العليوة يكشف لأول مرة طبيعة علاقته بشجون الهاجري: هل بينهما حب؟

تحدث فهد العليوة لأول مرة عن طبيعة علاقته بشجون الهاجري، بعد الشائعات التي ترددت عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

وأعلن الإعلامي الكويتي فهد العليوة في تصريحاته لبرنامج ”عالسيف“ الذي يعرض عبر فضائية ATV الكويتية أنه لم يقم أبداً بطلب يد شجون الهاجري، فهي بمثابة خطيبته، وبالتالي فإن الأخبار المتداولة عن زواجهما غير صحيحة، حيث قال: "والله شجون أخت والكلام هذا يطلع وايد، طلع على علاقتي بشجون وطلع على أسيل عمران“.

وعن طبيعة علاقته بالفنانة الكويتية المحبوبة، قال فهد العليوة: ”يمكن علاقتنا عشان بينت حق الناس كربع وعلاقة قوية وأنا أعرف شجون من 2007 وعلاقتي بشجون كنا ربع وإخوان فعلًا والناس اللي بتطول في الأمر، وصرحت في مرة إني تمنيت خطبة شجون مرة في 2009 ولم يحدث نصيب وصار في كلام من وقتها“.

أما عن رأيه الخاص في موهبة شجون الهاجري، فقد أكد الإعلامي الكويتي الشاب أنه يعتبرها رقم واحد في جيلها، مؤكداً أنه لا يمكن مقارنتها بغيرها من النجمات، حيث قال: "رأيتها في كواليس الأعمال الفنية وتستطيع أن تلبس الشخصية وأي كاتب يتمنى يكون وياه فنان بهالحرفية والإخلاص“، مردفًا أن ”أي كاتب أو مخرج يتمنى أن يعمل مع فنان يفهم ما يريده.. العملية الفنية متبادلة، وشجون نجمة اليوم والواحد يتمنى العمل معها لأن وجودها واسمها في العمل يكبره، وشجون في جيلها رقم واحد".

وكانت شائعات زواج شجون الهاجري وفهد العليوة قد انتشرت مؤخراً، بعد أن نشر الأخير مجموعة من الصور عبر خاصية "ستوري انستقرام"، والتي ظهرا فيها معاً وأرفقها بتعليق كتب من خلاله: ”احتويني“ مرفقة بإيموجي القلب، كما كتب تعليق آخر قال فيه: "القلب بيتك“.. وهو ما أثار حيرة الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار