فوز الفهد قبل وبعد: هل اختلفت ملامحها كثيراً؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021 آخر تحديث: منذ يومين
فوز الفهد قبل وبعد: هل اختلفت ملامحها كثيراً؟

تعتبر الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد من أكثر المشاهير اللواتي يتمتعن بجمال خاص يخطف الأنظار، خاصة مع حرصها على مواكبة صيحات الموضة واختيار أجمل التصاميم من الماركات العالمية لتبرز جمالها.

فوز الفهد قبل وبعد التجميل

وتحرص فوز الفهد على الاعتماد على أساليب مكياج مختلفة لجعل إطلالتها أكثر أناقة وإبراز ملامحها، إلا أن بعض الصور المتداولة لها أبرزت العديد من التغييرات التي خضعت لها فوز الفهد وعمليات التجميل التي أدت إلى تغير ملامح فوز الفهد قبل وبعد التجميل.

فوز الفهد قبل التجميل

واختلفت إطلالة فوز الفهد بعد عملية التجميل اختلافا جذرياً على عديد المستويات، الأمر الذي سبب العديد من ردود الفعل بسبب الاختلاف الشديد بين ملامحها القديمة والحالية والتي أظهرت تغييرات في الشفاه بخضوعها لحقن البوتكس لتكبير الشفاه.

شاهدي الفيديو

اختيارات متميزة لـ فوز الفهد

اختيارات الفهد دائما ما تكون أنيقة ورائعة  خاصة فيما يتعلق بالمكياج والملابس وحتى طريقة تصفيف الشعر لذلك يتابعها الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي فهي واحدة من أكثر المشاهير تأثيرا في عالم الموضة.

ومن جهة أخرى تحرص فوز الفهد دائماً على تقديم العديد من النصائح للسيدات حول المكياج والحياة اليومية للحصول على الأناقة الكاملة في كافة المناسبات

فوز الفهد أيضاً نادراً ما تظهر بدون مكياج، وهذا ما عرضها للكثير من النقد والسخرية وعندما نشرت صورة واحدة فقط بدون مكياج تسببت في جدل كبير لأنه من النادر أن تظهر بدون مكياج بل تعتمد عليه طوال الوقت وفي مختلف المناسبات للحفاظ على صورتها أمام الجمهور.

إطلالات فوز الفهد الصيفية 

وتتنوع إطلالات فوز الفهد ما بين العملي والكلاسيكي، وما يناسب الإطلالات اليومية وكذلك السهرات، حتى إنها اختارت أيضاً بعض الإطلالات الخاصة بملابس البحر.

ولا تخلو خزانة الفاشينيستا الكويتية من الإطلالات الكاجول بتصميمات متنوعة، حيث تنسق التيشيرتات مع البنطلون الجينز بأنماط عصرية متعددة تبين حيويتها وبساطتها.

لكنها اختارت أيضاً أزياء أخرى بأقمشة متنوعة مثل الشيفون والحرير والساتان واللاسيه وحتى الكتان المريح، كما تنوعت التصميمات بين الفساتين الفضفاضة وأخرى محددة للجسم، وكذلك البنطلونات والبلوزات الأنيقة التي تزيدها أنوثة وحيوية.

فهل تعتبرين أن صور الفهد اليوم هي الأفضل أم أنها كانت أجمل بإطلالتها الطبيعية؟

شاهدي أيضاً: فوز الفهد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار